الأربعاء 24 أبريل 2024

فورد توروس تُجري اختبارات قاسية تمهيدًا لطرحها في الشرق الأوسط

فورد توروس
فورد توروس
حجم الخط: ع ع ع
تمثل سيارة فورد توروس 2023 الجيل الثامن من سيارات السيدان طويلة الأمد من فورد، وبعد أن وصلت إلى الصين في عام 2016، هناك الآن طراز جديد تمامًا خاص بالشرق الأوسط.
اضافة اعلان


توجد قمرة قيادة رقمية بسيطة بالداخل ، تتميز بشاشة عرض قياس 8 بوصة وشاشة مركزية مقاس 13.2 بوصة. يتوفر سقف بانورامي وشحن لاسلكي ، وكذلك مساعدة السائق مثل مثبت السرعة التكيفي ونظام تخفيف الاصطدام والتدخل في النقطة العمياء. تعد أبل كاربلاي وأندرويد أوتو أيضًا جزءًا من الحزمة.
اضافة اعلان


في الخارج ، لا تزال هناك ظلال من مونديو في شكل السيدان ، حيث تم بناؤها بالاستناد إليها، لكنها تأخذ مظهرًا حديثًا مع مصابيح أمامية ضيقة عالية على الواجهة التي تحيط بشبكة عريضة. في الخلف ، توجد مصابيح خلفية ضيقة من ثلاثة قضبان. المصابيح متصلة بشريط LED واحد يمتد على غطاء صندوق السيارة. تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك EcoBoost سعة 2 لتر من فورد المتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وللتأكد من أنها تتعامل مع حرارة صحارى الشرق الأوسط ، تقول فورد إن أحدث سيارات توروس قد تم اختبارها بدقة.
قال زياد دلالة ، المدير العام لتطوير الإنتاج لمجموعة فورد إنترناشيونال جروب: "من المهم لراحة عملائنا وسلامة سيارة توروس الجديدة كليًا أن نختبرها في مثل هذه المناخات القاسية". "يمكن أن يتسبب الغبار والرمل في إحداث فوضى في الأجزاء الداخلية للمحرك ومكونات التعليق عن طريق تسريع التآكل على الأجزاء المتحركة. أضف ذلك إلى الحرارة الشديدة ، وستواجه سيارة يتعين عليها العمل بجهد أكبر مما قد تضطر إليه في ظروف أكثر ملاءمة. يضمن اختبارنا أن محرك توروس وناقل الحركة ومجموعة القيادة وأنظمة التبريد يمكنها تلبية متطلبات المنطقة ".
تم إطلاق فورد توروس في الأصل في عام 1986 وسرعان ما أصبحت سيارة الركاب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة.ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في الشرق الأوسط في وقت لاحق من هذا العام.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024