الجمعة 19 أبريل 2024

صور تجسسية لنسخة الفيس ليفت القادمة من "هيونداي إلنترا" 2025

هيونداي إلنترا CN7
هيونداي إلنترا CN7 في صور تجسسية
حجم الخط: ع ع ع
رغم مضي حوالي 3 سنوات فقط على تدشين الجيل السابع من "هيونداي إلنترا CN7 Elantra"، تعمل الصانعة الكورية Hyundai في الوقت الحالي على الانتهاء من نسخة فيس ليفت جديدة خاصة بالسيارة، والتي تم التقاط صور تجسسية لها مؤخرًا، أثناء اختبارها في الولايات المتحدة. 
اضافة اعلان


حرصت الشركة على إخفاء ملامح "إلنترا CN7" تحت أغطية ثقيلة، ومع ذلك يمكن استنتاج بعض ملامح التغيير القادمة، فمثلاً ظهرت أجزاء من الواجهة بمصابيح تبدو أكثر نحافة وشبكة أمامية أصغر حجمًا وقد أصبحت منفصلة عن المصد الأمامي، ومن خلال التعرجات التي تظهر أسفل الغطاء الأسود من المحتمل أن تحصل المصابيح الأمامية على خط LED يصل بينهما مارًا فوق الشبكة الأمامية. 
اضافة اعلان


في الخلف احتوى الغطاء على فتحات مستديرة بهدف تضليل من يشاهد السيارة عن الشكل الحقيقي للمصابيح الخلفية، ومع ذلك يظهر اختلاف وحدات الإضاءة إلى جانب المصد الخلفي وموضع العواكس الجانبية، وكذلك الخطوط الحادة عند باب الشنطة.. ولم تظهر تفاصيل واضحة تبين المقصورة، ولكن من خلال اللقطة البعيدة تبدو لوحة القيادة كما هي بدون تغيير، بالتالي من المرجح أن تتجه هيونداي لتحديث الأنظمة والبرامج وإضافة بعض الأشياء البسيطة حسب الفئة. 
اضافة اعلان


لا تتوفر أية معلومات بخصوص منظومة القوة، ولكن المرجح أيضًا أن تكون التعديلات فيها بسيطة، ففي الولايات المتحدة تعتمد النسخة الحالية على محرك سعته 2.0 لترًا بقوة 147 حصان، كما تتوفر نسخة هجينة بمحرك سعته 1.6 لترًا وقوة 139 حصان، وفي الإصدار الرياضي N تعتمد السيارة على محرك 1.6 لترًا مع شاحن تيربو لتصل القوة الحصانية إلى 201 حصان، بينما النسخة التيربو بسعة 2.0 لترًا تصل فيها قوة المحرك إلى 286 حصان. 
اضافة اعلان

من المتوقع أن تصل السيارة في أواخر العام الجاري أو أوائل العام القادم لتنطلق كموديل 2025 في الولايات المتحدة، مع الإشارة إلى اختلاف تسمية السيارة في بعض الأسواق مثل "أفانتي" في موطنها بكوريا الجنوبية، و"i30" السيدان في أستراليا. 
اضافة اعلان

يذكر أن "إلنترا CN7" تنطلق في السوق المصري اعتمادًا على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.6 لترًا قادر على توليد قوة 127.5 حصان وأقصى عزم دوران 157 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات بحيث تستطيع CN7 التسارع من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 11.6 ثانية. 

 



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024