الأربعاء 24 أبريل 2024

سوبارو" تبيع حقائب تسوق مصنوعة من بقايا نسيج الوسائد الهوائية بسعر 20 دولار

شنط سوبارو
شنطة سوبارو للتسوق
حجم الخط: ع ع ع
على نفس خطى العالم نحو الاستدامة وإعادة تدوير المواد لصالح البيئة، اتجهت صانعة السيارات اليابانية "سوبارو Subaru" للاستفادة من قصاصات وبقايا القماش المستخدم صناعة الوسائد الهوائية بسياراتها، ليتم استخدامه في تصنيع شنط مستدامة يقدر سعرها بحوالي 20 دولار! 

فبالتعاون مع شركة Toyoda Gosei يتم تصنيع الحقيبة "x Re-S Upcycled Marche Bag" في اليابان، حيث يتمتع النسيج الخاص بوسائد الهواء بمتانة شديدة ومقاومة للحرارة والماء، ما يجعله مناسبًا لشنط التسوق، وتقدر أبعاد حقيبة سوبارو بحوالي 550 مم طول و 340 مم عرض و 120 مم عمق، حيث تشير الشركة إلى أنها تتسع لوضع منشفة كاملة الحجم داخلها بفضل فتحتها الكبيرة، كما يمكن طي الحقيبة وهي فارغة ووضعها داخل الجيب. 

تأتي "Marché bag" بقماش أبيض بظل أزرق خفيف، وتحتوي اليد على شريطين بلون أزرق أو أحمر، إلى جانب شعار سوبارو، كما تمت إضافة شريطة عاكسة للضوء بغرض جعل خروج المستخدم أكثر أمانًا في الليل.. ويمكن شراء الشنطة حاليًا من الموقع الإلكتروني للشركة.   

ويشار إلى أن شركة "تويودا جوسي" كانت قد تعاونت قبل ذلك أيضًا مع إحدى العلامات التجارية المتخصصة في الملابس الرياضية Asics لتصنيع أحذية الجري من قماش الوسائد الهوائية. 
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024