السبت 20 أبريل 2024

"داشيا" تكشف تفاصيل جديدة عن "بيجستر".. الأخت الكبرى لـ "داستر" وأغلى طرازاتها

تموةىوىى
بيجستر
حجم الخط: ع ع ع

بعد الانطلاقة التجارية الناجحة لـ "جوجر هايبرد - Jogger Hybrid"  أول سيارات العلامة الرومانية "داشيا" الهجين، يمكن للعلامة التجارية التي تشتهر بسياراتها الرخيصة التركيز على إطلاق طرازها التالي، والذي سيتحدد مستقبله بناءً على المستجدات التي ستحددها الشركة في المستقبل القريب.. ولكن دعنا نستعرض في هذا التقرير أبرز تلك المستجدات حول "بيجستر" واحدة من أكثر طرازات داشيا المنتظرة خلال عام 2025، وهي سيارة SUV مدمجة.. وتعتبر الأخت الأكبر لـ "داستر" الشهيرة.
اضافة اعلان

عمليًا، ستكون "بيجستر Bigster" أغلى وأكبر طرازات "داشيا Dacia" على الإطلاق.. ولكن هل هذا يعني أنها لن تكون قليلة التكلفة؟ هذا السؤال حاسم.
اضافة اعلان

سيكشف رسميًا عن "داشيا بيجستر" بحلول عام 2025 وتستهدف استقطاب عدد أكبر من العملاء المحتملين والتنافس في نفس القطاع مع العلامات التجارية الأخرى، ولعل أبرزها "سكودا Skoda" على سبيل المثال.
اضافة اعلان


وعلى الرغم من أن "بيجستر Bigster" قد تم تصميمها على أنها سيارة SUV مدمجة كما أشرنا إلا أن الحقيقة هي أنه سيتعين عليها مواجهة الطرازات في فئة D-SUV. سيكون بديلاً عن أفضل الطرازات في هذه الفئة مثل "بيجو 5008" و"سكودا كودياك".
اضافة اعلان

وصحيح أن "بيجستر Bigster" سيكون أغلى طرازات داشيا.. إلا أنها ستتميز بكونها الأرخص ضمن فئتها، مقارنةً ببعض منافسيها المباشرين.
اضافة اعلان

وحول التسعير، قال "Xavier Martinet" رئيس المبيعات والتسويق في داشيا: "نحن نعلم أن التسعير هو المفتاح، لذلك لا يمكن أن يكون التسعير مجرد نتيجة للاختيارات التكنولوجية التي نتخذها"

وعلق "Denis Le Vot" الرئيس التنفيذي لـ "داشيا" على كيفية تحقيق ذلك: "وصفتنا واضحة للغاية.. نحن نصنع السيارة الأساسية.. نصمم سيارات خالية من المحتوى الزائد.. بدون شاشة عندما لا يمكننا وضع شاشة، بدون إلكترونيات عندما لا يمكننا وضع الإلكترونيات وبدون أنظمة مساعدة القيادة عندما لا يمكننا وضع أنظمة مساعدة القيادة".



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024