الجمعة 19 أبريل 2024

جاجوار لاند روفر تطلق برنامج "امتلك، اشترك، استأجر" في المملكة المتحدة

جاجوار لاند روفر تطلق برنامج "امتلك، اشترك، استأجر" في المملكة المتحدة
جاجوار لاند روفر تطلق برنامج "امتلك، اشترك، استأجر" في المملكة المتحدة
حجم الخط: ع ع ع
تقدم جاجوار لاند روفر الآن للمستهلكين ثلاث طرق للاستمتاع وتجربة موديلاتها من خلال برنامج "امتلك، اشترك، استأجر" الجديد.
اضافة اعلان

تم تحديث كل من موقعي جاجوار ولاند روفر لتزويد العملاء بخيار امتلاك أحد منتجاتهم أو الاشتراك فيه أو استئجاره. في حالة رغبة المستهلكين في شراء سيارة، يمكنهم تكوين طرازهم الجديد واختيار المحرك والمواصفات والاختيار من بين الخيارات المختلفة. تقدم جاجوار لاند روفر بعد ذلك خيارات دفع مختلفة، بما في ذلك التمويل.
اضافة اعلان

تم أيضًا تحديث مواقع جاجوار ولاند روفر لتضمين بوابة مستندات تحافظ على ملفات العملاء بشكل آمن، مثل إثبات الهوية. يمكن بعد ذلك مشاركة هذه المستندات مع تجار التجزئة لجعل المعاملة سلسة قدر الإمكان. بعد شراء سيارة جديدة عبر الإنترنت، يمكن للعملاء اختيار تسليمها إلى منازلهم أو الحصول على تسليم شخصي كامل ونظرة عامة للسيارة مع خبير في صالة العرض.
يقدم برنامج "Pivotal" من جاجوار لاند روفر خدمة اشتراك مرنة. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاشتراك في طراز جاجوار أو لاند روفر جديد، يتم استخدام دفعة شهرية واحدة لتغطية الإيجار والتأمين والضرائب والخدمة والإصلاحات، ما يعني أن العملاء يجب عليهم فقط التفكير في دفع ثمن الوقود أو الكهرباء. تتوفر مستويات عضوية مختلفة ويمكن للأعضاء تعليق اشتراكهم من شهر لآخر. أولئك الذين يشتركون في سيارة من خلال برنامج Pivotal يمكنهم أيضًا تغيير سيارتهم كل ستة أشهر. تبدأ الاشتراكات من 850 جنيهًا إسترلينيًا (1070 دولارًا) شهريًا في المملكة المتحدة.
اضافة اعلان

الخيار الثالث والأخير هو الإيجار. الخدمة متاحة حاليًا في لندن ومانشستر فقط، وتسمح للمستخدمين باختيار طراز جاجوار لاند روفر وحجزه عبر الإنترنت وتسليمه إلى بابهم.
اضافة اعلان

قال راودون جلوفر، العضو المنتدب لجاجوار لاند روفر في المملكة المتحدة، في بيان: "يتم استهلاك المزيد من السلع والخبرات الفاخرة ومشاركتها في الفضاء الرقمي أكثر من أي وقت مضى، وتوقعات المستهلكين عالية من حيث الجودة والراحة". "نحن نسعى جاهدين للبقاء في طليعة أحدث الابتكارات من خلال تحول رقمي صارم، وتقديم رفاهية الاختيار لعملائنا هو جزء أساسي في هذه الرحلة. لدينا الآن تجربة عبر الإنترنت رائدة في السوق توفر الراحة والثقة المطلقين بطريقة مصممة خصيصًا لعملاء جاجوار ولاند رور".
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024