الثلاثاء 23 أبريل 2024

بي واي دي ستكون المورد الرئيسي لبطاريات تسلا

1
بي واي دي ستكون المورد الرئيسي لبطاريات تسلا
حجم الخط: ع ع ع
انتشرت العديد من الشائعات حول بي واي دي على مدار العام الماضي، ولكن أخيراً يبدو أن بطاريات بي واي دي BYD تشق طريقها أخيرًا إلى منتجات تسلا.
قالت ليان يوبو ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة بي واي دي "نحن أصدقاء جيدون مع إيلون ماسك لأننا نستعد لتزويد بالبطاريات قريبًا جدًا"، حتى الآن ، لا توجد تفاصيل موجودة في اتفاق التوريد بين بي واي دي وتسلا ، ولكن لا يُعرف نوع البطاريات أو الحجم أو الإطار أو المنتجات التي تستخدم البطاريات فيها.
اضافة اعلان


يُتوقع أن تكون تسلا مهتمة ببطارية بي واي دي بلايد طويلة المدي، وتكنولوجيا خلايا البطاريات لديها، لا يوجد سوى احتمال ضئيل أن تقوم بي واي دي بتزويد تسلا بأنواع كيميائية أخرى أو عناصر الخلية نفسها.
اضافة اعلان

السؤال الآخر هو ما إذا كانت تسلا بحاجة إلى بطاريات للسيارات الكهربائية أو لأنظمة تخزين طاقة البطارية، مثل ميجاباك، ولدى تسلا حاليًا العديد من موردي البطاريات وكيمياء أيونات الليثيوم وعناصر الخلية قيد الاستخدام، مع إضافة بي واي دي، سيكون الوضع أكثر إثارة للاهتمام وتعقيدًا.
اضافة اعلان

يثير هذا سؤالًا آخر حول ما إذا كانت بطاريات بي واي دي بلايد تنافسية للغاية بحيث تستحق الإضافة إلى محفظة تسلا أو إذا كان طلب بطارية تسلا مرتفعًا لدرجة أنها تحتاج إلى المزيد من موردي البطاريات من السوق، وهناك قيمة في مجرد إضافة بي واي دي إلى قائمة الموردين للحصول على موقف تفاوض أفضل من  CAT ورد البطاريات الحالي في تسلا، على الرغم من أن الرهان على أن الأداء والقيمة المقترحة لمنتجات بي واي دي هو المفتاح.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024