الأربعاء 24 أبريل 2024

الصور الأولى للسيارة الـ SUV الكهربائية القادمة من "بي واي دي" بقوة 680 حصان!

بي واي دي SUV
بي واي دي SUV
حجم الخط: ع ع ع
كشفت الصانعة الصينية BYD عن مجموعة من الصور المموهة الخاصة بسيارتها الـ SUV القادمة، والتي منتظر أن يتم إطلاقها تحت علامة فرعية تابعة للمجموعة تحمل اسم رمزي حاليًا هو F ومتخصصة في فئة السيارات متعددة الاستخدامات وكذلك الشاحنات بيك-أب الكهربائية.   

وكانت المجموعة الصينية قد أعلنت في نوفمبر العام الماضي عن خطتها لتدشين علامتين جديدتين خلال 2023، وبالفعل تم الإعلان عن علامة YangWang للسيارات الفاخرة في شهر يناير، بينما لم يتم الإفصاح عن تفاصيل العلامة الثانية، بخلاف أن أسعارها ستجعلها في مكانة وسط بين كل من العلامتين "دينزا" و"يانج وانج"، ولاحقًا في بداية مارس الجاري تمت الإشارة لها بالرمز F. 
اضافة اعلان


من خلال الصور تظهر سيارة العلامة F القادمة بحجم أصغر مقارنة بالسيارة الكهربائية الجديدة "يانج وانج U8" التي تم تدشينها في يناير، ووفقًا لتقرير نشرته مؤسسة Sina للتكنولوجيا ستأتي السيارة الـ SUV المنتظرة بطول 5 أمتار وقاعدة عجلات طولها 2.8 متر، ورغم الأغطية المموهة التي أخفت ملامحها بالكامل حتى أغطية المرايا الضخمة ومقابض الأبواب، يمكن تمييز شكلها الصندوقي والبنية القوية لسيارات هذه الفئة، وفي الواجهة تبرز شبكتها الأمامية كما تضيء المصابيح بتقنية LED، ومن المرجح أن يأتي المصد بألواح انزلاق معدنية.. 
اضافة اعلان


عند رؤية السيارة من الجوانب يمكن ملاحظة شكلها الصندوقي أكثر وضوحًا، خاصة النوافذ الخلفية المربعة، مع أقواس عجلات بارزة ذات شكل مربع أيضًا، وكذلك برزت عتبات الأبواب.. ومن الخلف تبدو المصابيح بشكل رأسي، كما يظهر الإطار الاحتياطي معلقًا على الباب الخلفي.  
اضافة اعلان

ولا تزال التفاصيل الخاصة بمنظومة القوة غير متوفرة أيضًا، ولكن المعلن حتى الآن أن السيارة ستتوفر في نسخة كهربائية وأخرى هجينة تصل قوتها إلى 680 حصان، وتمنح السيارة القدرة على السير لمسافة 1200 كم.  
اضافة اعلان

لم يتم الإفصاح عن موعد تدشين السيارة أو العلامة الجديدة نفسها، ولكن من المقرر أن يتم ذلك خلال الفترة القادمة، على أن يبدأ الحجز لاحقًا خلال العام الجاري بأسعار تتراوح بين 58 و 87 ألف دولار. 
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024