الجمعة 26 أبريل 2024

استوديو تصميم يعرض صورًا توقعية للسيارة نيسان جوك آر

نيسان جوك آر
نيسان جوك آر
حجم الخط: ع ع ع
تخلت نيسان عن طرح سيارتها جوك في سوق الولايات المتحدة، وطرحت بدلاً منها السيارة كيكس، لكن جوك ما زالت موجودة في أسواق أخرى. وكانت نيسان قد أنتجت السيارة جوك آر، وهي سيارة كروس أوفر تضم محرك V6 مزدوج التربو من نيسان GT-R، ورغم أنها لم تعد تقدم هذا النموذج، فإن استوديو Kolesa.ru قد كشف عن صور توقعية حديثة لهذه السيارة.
اضافة اعلان


لا يزال الجيل الثاني من جوك يبدو عدوانيًا ، مع رفارف ضخمة ، ومظهر رياضي. الجزء الأكبر من التغييرات في الأمام والخلف. تستبدل جوك آر الحديثة المصد الأمامي بقطعة أطول رياضية. تتميز بمدخل فجوة في المقدمة محاط بغطاءين من مصابيح الضباب السوداء التي تقع أسفل المصابيح الأمامية وأضواء التشغيل النهاري. على طول الجانب ، تتلقى جوك آر عتبات جانبية أكثر سمكًا. في الجزء الخلفي يتلقى السقف جناحًا مثبتًا، وأسفل كل ذلك يوجد مصد خلفي جديد ودفيوزر بأربعة أنابيب عادم دائرية كبيرة.
تبدو التغييرات الطفيفة ، المقترنة بالتعليق المنخفض والعجلات الجديدة ، جيدة ، على الرغم من أن السبويلر الإضافي في الأعلى لا حاجة إليه. للأسف ، من المشكوك فيه أن تكون لدى نيسان أي خطط لإنتاج جوك آر جديدة أو أي كروس أوفر عالية الأداء. في الشهر الماضي ، قدمت شركة صناعة السيارات طرازًا هجينًا من طراز جوك ، يقترن بمحركين كهربائيين.
من غير المحتمل أن نرى شيئًا مثل جوك آر مرة أخرى من نيسان في أي وقت قريب. صعد هذا الطراز إلى المشهد مع محرك GT-R مزدوج الشاحن التربو سعة 3.8 لتر والذي تم ضبطه على قوة حصانية تبلغ 600 حصان وعزم دوران يبلغ 652 نيوتن متر. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

استعدادًا لطرحها في الأسواق.. نيسان أريا تُجري اختبارات التصادم

6:18 م السبت 26 مارس 2022

نيسان تطلق إصدارًا هجينًا من جوك بحلول صيف 2022

1:50 م الإثنين 28 فبراير 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024