السبت 27 أبريل 2024

وكلاء مجموعة فولكس فاجن يخطرون العملاء بأن سياراتهم الجديدة احترقت في حريق السفينة

احتراق سفينة نقل سيارات
احتراق سفينة نقل سيارات
حجم الخط: ع ع ع
في 16 فبراير ، اشتعلت النيران في حاملة سيارات ترفع علم بنما على بعد 90 ميلًا بحريًا جنوب غرب جزر الأزور في المحيط الأطلسي. كانت فيليسيتي إيس في طريقها من ألمانيا إلى الولايات المتحدة ، حاملة سيارات جديدة من مجموعة فولكس فاجن. لا توجد معلومات مفصلة بشأن عدد المركبات وعلاماتها التجارية وطرازاتها المحددة ، على الرغم من أن التقديرات الأولية تشير إلى أن الخسارة من الحادث قد تصل إلى 335 مليون دولار.
اضافة اعلان

يقوم وكلاء مجموعة فولكس فاجن في الولايات المتحدة حاليًا بالاتصال بالعملاء الذين كانت سياراتهم على متن حاملة السيارات. تم نقل سيارات من فولكس فاجن وأودي وبورش وبنتلي ولامبورجيني إلى أمريكا الشمالية من ألمانيا ، على الرغم من أن الحريق الهائل من المحتمل أن يعني تدمير معظمها بالكامل. هذه أخبار سيئة بالتأكيد لشركة صناعة السيارات لأنها تواجه بالفعل صعوبات خطيرة في الإمدادات مما تسبب في حدوث اضطرابات في الإنتاج.
اضافة اعلان

قال تاجر بورش من ضواحي فيلادلفيا: "سوف يتسبب ذلك في مزيد من التأخير في الشحن لأن لدينا الآن سفينة نقل أقل". من أجل تعويض العميل عن التأخير المتوقع لمدة أربعة أشهر في تسليم سيارته الجديدة كايين ، كان على التاجر ترقية السيارة إلى الطراز البلاتيني دون أي تكلفة. "البلاتيني أغلى من الطلب الأصلي. لكننا نحافظ على الأسعار كما هي بالنسبة للعميل ".
اضافة اعلان

كانت فيليسيتي ايس تحمل كلاً من مركبات ذات محركات احتراق وكهربائية، لكن سبب الحريق لا يزال مجهولاً حتى الآن. وجاء في بيان صحفي رسمي صدر يوم أمس ، على موقع خاص على الإنترنت ، أنه "لا يوجد تسرب نفطي مؤكد من السفينة" إحدى سفن الإنقاذ ذات القدرة على القطر في طريقها ويأمل طاقم الإنقاذ في الصعود على متنها اليوم لربط خط سحب. ومن المقرر أن تصل سفينة إنقاذ أخرى في 26 فبراير.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024