الخميس 25 أبريل 2024

منتجات خاصة من "سكودا" و"بنتلي" احتفالاً بتتويج ملك بريطانيا الجديد

ipiccy_image - copy
منتجات خاصة احتفالاً بتتويج ملك بريطانيا
حجم الخط: ع ع ع
احتفلت المملكة المتحدة أمس بتتويج الملك تشارلز الثالث في حدث تاريخي، هو الأول في بريطانيا منذ سبعين عاماً، ولم تكن المشاركة مقتصرة على رؤساء وملوك الدول الأخرى فقط، حيث قدمت كل من صانعة السيارات الإنجليزية "بنتلي Bentley" والتشيكية "سكودا Skoda" خلال الأسبوع الماضي منتجات خاصة بهم احتفالاً بحدث تتويج الملك الجديد وزوجته. 
اضافة اعلان


قدمت "بنتلي" سلسلة محدودة من وسائد المقصورة بنفس الشكل والحجم المستخدم في الطراز "S1 كونتننتال فلاينج سبير" عام 1958، لتكون خاصة بأسطول السيارات التي سيتم استخدامها أثناء الاحتفالات، وقد تم تصنيع هذه الوسائد بدمج كل من الحرفة اليدوية الماهرة والتكنولوجيا المتطورة، فاستغرق إنتاج الوسادة الواحدة أكثر من 3 ساعات! وقد جاءت مصنوعة من جلود مصدرها شمال أوروبا تم قصها بدقة، كما تم تطريز شعار التتويج يدويًا بما يقرب من 30 ألف غرزة، وتتوفر الوسائد في عدة ألوان مميزة منها درجات الأزرق والأخضر.  

من جانبها قدمت "سكودا" لون طلاء جديد وهو الأخضر الملكي، على أن يكون متاحًا في الفئات الأعلى من "أوكتافيا" و"سوبيرب" و"كودياك"، وكذلك بعض الإصدارات الخاصة من هذه الموديلات مثل "أوكتافيا vRS" وكذلك "كودياك SE L Executive"، ويمكن اختيار فرش المقصورة بلون أسود أو بيج، حيث تعتبر هذه الألوان إشارة إلى شغف الملك بالسباقات.. فيما كان قد قام من قبل بعدة زيارات إلى جمهورية التشيك، كما أسس صندوق تراثي في التسعينيات مع الرئيس التشيكي وقتها Václav Havel لإعادة إحياء المعالم التاريخية. 
اضافة اعلان






اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024