الجمعة 26 أبريل 2024

للمرة الأخيرة.. لقطات تجسسية للسيارة رينو ميجان 2022 الكهربائية

ميجان الكهربائية
ميجان الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
تستخدم رينو لوحة اسم "ميجان" منذ عام 1995، ومنذ ذلك الوقت، وضعت الاسم على مختلف أنماط الجسم؛ هاتشباك، سيدان، واجن، ميني فان، كوبيه، مكشوفة، وسيارات الدفع الرباعي، فالسيارة أركانا تباع في بعض الأسواق باسم Megane Conquest .
اضافة اعلان


ويبدو أنه قد حان الوقت لحصول نمط جسم آخر على لقب ميجان، وهذه المرة ستكون كروس أوفر كهربائية بالكامل تعمل كنموذج شقيق لنيسان أريا. سيتم الكشف عن السيارة رسميًا الشهر المقبل في معرض ميونيخ في ألمانيا، وفي غضون ذلك، تم اكتشاف نموذج أولي من ميجان الكهربائية يخضع للاختبار النهائي في جنوب أوروبا، وبالطبع تم التقاط صور تجسسية له.
اضافة اعلان


تساعدنا رؤية السيارة الكهربائية من الخلف على إدراك أن السيارة الكروس أوفر ذات الانبعاثات الصفرية من رينو تتميز بتصميم أكثر حدة من ID.4. وتُظهر الحروف البيضاء على الرفارف الأمامية أن النموذج الأولي يحتوي على حزمة بطارية بقوة 60 كيلو وات في الساعة ومحرك كهربائي بقدرة 160 كيلو وات.
اضافة اعلان


تعتبر الأجزاء الأمامية والخلفية القصيرة علامات على منصة EV مخصصة، وتشبه إلى حد كبير الموجة الجديدة من السيارات الكهربائية، وتمتلك ميجان الكهربائية مقابض أبواب إلكترونية منبثقة لتحسين الكفاءة الهوائية. تحمل سيارة ما قبل الإنتاج بفخر الشعار الماسي المحدث، وهو كبير جدًا في المقدمة حيث يحيط بمصابيح أمامية رفيعة مع مصابيح تشغيل نهارية منفصلة تتميز بشكل غير تقليدي.
اضافة اعلان


تكشف نظرة فاحصة عن أن السيارة لديها فرامل قرصية خلفية، ومدعومة بمنصة CMF-EV، تسير أحدث سيارات رينو الخالية من الانبعاثات على عجلات كبيرة.
نظرًا إلى أن خط السقف مائل بشكل كبير نحو الخلف حيث يلتقي بجناح خلفي، فإن النافذة الخلفية صغيرة جدًا.ويقع زر فتح الباب الخلفي أسفل شعار "ميجان"، ويبدو أنه تم الحصول عليه من سيارة ميجان سيدان التي تعمل بالبنزين والديزل. كما هي الحال مع السيارات الحديثة الأخرى، يمتد شريط إضاءة LED كامل عبر الباب الخلفي بالكامل.
اضافة اعلان


لم يكن المصورون قادرين على إلقاء نظرة داخل المقصورة، لكن الإعلانات التشويقية السابقة التي نشرتها رينو أظهرت تغييرًا جذريًا على طرازات ميجان التقليدية. ستحتوي على شاشتين رقميتين جنبًا إلى جنب، مع شاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه تمتد إلى الأسفل على ما سيكون كونسول وسطي "عائم".


كذلك قامت رينو بتركيب صف من الأزرار المادية أسفل الشاشة الكبيرة، ما يوفر وصولاً سريعًا إلى العديد من الوظائف. أسفل هذه المجموعة من عناصر التحكم مباشرةً، ستكون لوحة شحن لاسلكية، بينما سيوفر المستوى السفلي منطقة تخزين وإمكانية الوصول إلى حاملات الأكواب. ستتميز السيارة بإضاءة LED محيطة.
بعد الكشف الرسمي عنها في الأيام المقبلة ، ستطرح رينو ميجان للبيع في أوروبا في عام 2022.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024