الأحد 28 أبريل 2024

"كوبرا" تدخل السوق الأوروبي بـ "تيرامار" و"تافاسكان"

Screenshotللللللللللللللللل
كوبرا
حجم الخط: ع ع ع
يبدو أن العلامة الرياضية الإسبانية "كوبرا CUPRA" مستعدة لإحداث ثورة في سوق السيارات الأوروبية.. إذ أطلقت بالفعل طرازاتها الجديدة في مسقط رأسها في إسبانيا.
اضافة اعلان

وقد تم تسجيل الوحدات الأولى من "كوبرا تافاسكان CUPRA Tavascan" و "كوبرا تيرامار CUPRA Terramar".. وهي طرازات ستنافس في فئة الكروس أوفر وستلعب دورًا رائدًا بين طرازات العلامة.
اضافة اعلان

وصلت مبيعات كوبرا بشكل عام في إسبانيا إلى 1،259 وحدة خلال شهر فبراير 2023.. وقد تم تسجيل عدد من السيارات الجديدة التي إذا قارناها بتلك المسجلة خلال نفس الفترة الزمنية من العام السابق، فإن ذلك يترجم إلى نمو كبير تبلغ نسبته 7.33٪.. وقد ساهم حجم التسجيلات بأن تكون ضمن أفضل 20 علامة تجارية مبيعًا خلال فبراير.
اضافة اعلان

فيما يتعلق بأرقام المبيعات المتراكمة فإنها تظهر أيضًا بيانات إيجابية.. فبين شهري يناير وفبراير، وصلت تسجيلات السيارات الجديدة 2،441 وحدة ، بزيادة 27.73 ٪ عن عام 2022.
اضافة اعلان


كوبرا تافاسكان:
ستصل "كوبرا تافاسكان CUPRA Tavascan" وهي سيارة كروس أوفر كهربائية، رسميًا إلى الوكلاء في عام 2024.. ولكن إلى جانب التقدم الجيد والأداء الذي حققته العلامة التجارية في بداية العام، وقع حدث مهم للغاية في فبراير، وهو أنه تم تسجيل النماذج الأولى لـ "كوبرا CUPRA" الجديدة.
اضافة اعلان

تم تسجيل 6 وحدات من "تافاسكان" في فبراير كما أشرنا وستكون هي الطراز الكهربائي الأول لكوبرا، وقد تم تطويرها على منصة MEB التابعة لمجموعة فولكس فاجن مع مدى سير بالشحنة الواحدة يبلغ 500 كيلومتر.


كوبرا تيرامارا:
فيما يتعلق بـ "كوبرا تيرامارا CUPRA Terramar" تم تسجيل 3 وحدات خلال الشهر الثاني من عام 2023 وسيتم تزويد Terramar بالكهرباء، على الرغم من أنها لن تكون سيارة كهربائية بالكامل.

سيكون متاحًا مع مجموعة مختارة من الميكانيكا المزودة بتقنية الهجين الخفيف بجهد 48 فولت (MHEV) والإصدارات الهجينة القابلة للشحن (PHEV) مع مدى سير بالطاقة الكهربائية يصل إلى 100 كيلومتر.


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024