السبت 20 أبريل 2024

قبل موعد الكشف الرسمي بأسبوع.. لاند روفر تطرح صورًا تشويقية للسيارة رينج روفر 2022

صورة تشويقية للسيارة رينج روفر 2022
صورة تشويقية للسيارة رينج روفر 2022
حجم الخط: ع ع ع
سيتم الكشف عن الجيل الخامس من السيارة رينج روفر في حدث يتم بثه عبر الإنترنت مساء الثلاثاء المقبل 26 أكتوبر، لكن لاند روفر لم تترك محبي سيارتها من دون إثارة فضولهم، فقد كشفت عن صورتين تشويقيتين للسيارة.
تُظهر إحدى الصورتين مشهدًا جانبيًا ضبابيًا للسيارة، لكنه رغم ذلك يؤكد أن رينج روفر ستحتفظ بتصميمها الكلاسيكي، بينما تشير لقطة مقربة لشبكة السيارة أيضًا إلى تصميمها المحدث.
اضافة اعلان


وقد وعد جيري ماكجفرن، رئيس تصميم جاكوار لاند روفر، بأن النموذج الجديد سيكون "سيارة ذات طابع منقطع النظير". وأضاف أنها "لا تتبع الموضة، ولكن من خلال فلسفة التصميم الحداثية، جنبًا إلى جنب مع أكثر من 50 عامًا من التطور، فهي بكل بساطة أكثر سيارات رينج روفر المرغوبة التي تم ابتكارها على الإطلاق".
في حين أن هذه هي الصور الرسمية الأولى، تم رصد نسخ أولية من سيارة رينج روفر الجديدة عدة مرات في الأشهر القليلة الماضية، بما في ذلك نماذج قاعدة العجلات الطويلة ونماذج الأداء. في حين أن جميع هذه النماذج كانت في زي مموه، فقد أظهرت التصميم التطوري للنموذج، مع التقاط صور للمقصورة تشير إلى أنها ستحصل على أحدث إصدار من نظام الترفيه Pivo Pro من جاجوار لاند روفر.
ستسمح المنصة الجديدة للسيارة باستخدام محركات الاحتراق الداخلي، والمحركات الهجينة والكهربائية الكاملة. تم تعيين الطراز الجديد ليكون أول رينج روفر التي يتم طرحها كمركبة كهربائية تعمل بالبطارية بالكامل.
لن تصل النسخة الكهربائية الكاملة لعدة سنوات، ولكن تم اكتشاف نسخة أداء V8 من المحتمل أن تستخدم وحدة شاحن تربو من بي إم دبليو سعة 4.4 لتر.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

لاند روفر تكشف عن إصدار متروبوليتان من ديسكفري 2023

11:50 ص الأربعاء 20 أكتوبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024