الخميس 25 أبريل 2024

قبل الكشف الرسمي في يناير.. ميتسوبيشي راليارت تظهر في صورة تشويقية

صورة تشويقية للسيارة ميتسوبيشي راليارت
صورة تشويقية للسيارة ميتسوبيشي راليارت
حجم الخط: ع ع ع

بعد توقف إنتاجها لأكثر من عشر سنوات، أعادت ميتسولبشي اسم راليارت رسميًا هذا العام في شكل حزمة ملحقات للسيارة باجيرو سبورت SUV  وشاحنة البيك أب تريتون. كان هذا مخيبًا للآمال بعض الشيء، لأن عملاء العلامة اليابانية كانوا يأملون في ترقيات موجهة للأداء بدلاً من مجرد إضافات جمالية. لكن ما زال هناك بعض الأمل في عودة راليارت كسيارة مستقلة، حيث كشفت ميتسوبيشي عن صورة تشويقية للسيارة راليارت الاختبارية الجديدة، التي ستُعرض للمرة الأولى في يناير المقبل في صالون طوكيو للسيارات 2022.
اضافة اعلان

تُظهر الصورة التشويقية جزءًا من المصد الخلفي للسيارة مع دفيوزر رياضي مزين بشعار Ralliart، كما يمكن أن تكون شرائط LED العمودية المثبتة في المنتصف مخصصة لمصابيح الضباب. وتظهر أيضًا عاكسات رقيقة باللون الأحمر، والمصد المنحوت الذي يشير إلى شيء من العدوانية.
اضافة اعلان

ونلاحظ أنه لا يوجد طرف عادم مرئي، ما يدفعنا إلى الاعتقاد بأن السيارة ستكون كهربائية بالكامل، لأنه إذا كانت السيارة مزودة بمحرك احتراق، لكان من المنطقي أن تقوم ميتسوبيشي بتركيب أنابيب عادم تبرز الطبيعة الرياضية لسيارتها النموذجية. 
اضافة اعلان

كما ستأتي إلى صالون طوكيو للسيارات السيارة الاختبارية Kei EV، وهي مركبة كهربائية مخصصة للإنتاج "تأسست على السلامة والأمن والراحة، فضلاً عن الحفاظ على البيئة." وسيتم طرحها للبيع في اليابان خلال السنة المالية المقبلة (أبريل 2022 إلى مارس 2023).
اضافة اعلان

تم تطوير سيارة kei الخالية من الانبعاثات مع نيسان، وستكلف ما يقرب من 18000 دولار بعد الأخذ في الاعتبار الإعانات المعمول بها للمركبات الكهربائية، ويعتقد أن أقصى مدى لها يصل إلى 200 كيلومتر. 


اضافة اعلان


ذات صلة

صور تخيلية للسيارة ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن

12:31 م الخميس 02 ديسمبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024