السبت 20 أبريل 2024

قبل أسابيع من تقديمها في أوروبا .. صور تجسسية تكشف عن فورد فوكاس SportBreak ST فيس ليفت

فورد فوكاس سبورت ST بريك فيس ليفت
فورد فوكاس سبورت ST بريك فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع

كشفت بعض الصور التجسسية عن الملامح الأولية لـ فورد فوكاس سبورت بريك إس تي  -  Ford Focus SportBreak ST بنسخة الفيس ليفت برغم التمويه على الجزء الأمامي من السيارة العائلية الرياضية. 
اضافة اعلان



ويعتبر تمويه الجزء الامامي من السيارة هو آخر أجزاء التمويه الذي كان يغطي السيارة بالكامل خلال الأسابيع الماضية، وتعتبر هذه الصور هي الأولى التي تكشف بعضًا من أجزاء الهيكل الخارجي وبعض الملامح الأولية للسيارة التي ستقدم كطراز عام 2022.
اضافة اعلان



وقد التقطت عدسات المصورين هذه الصور أثناء أداء السيارة الرياضية المدمجة اختباراتها الأخيرة قبل الكشف عنها في غضون الأسابيع القليلة المقبلة في أوروبا .
وستشترك Ford Focus SportBreak ST Facelift موديل 2022 مع باقي طرازات فورد في العديد من التجهيزات واللمسات الجمالية، كالمصابيح الأمامية الأفقية، والتي تبدو أقل سماكة، وتعمل بتكنولوجيا LED كتلك الموجودة في "مونديو" ، بالإضافة إلى تقديم توقيع ضوئي جديد من الداخل على حواف المصابيح، كما سيتم تعديل الشبكة الأمامية على الرغم من محافظتها على تصميم خلية النحل الموجودة في النسخة الرياضية من Ford Focus SportBreak.
سيتم أيضًا تعديل الإكصدامات، خاصةً عند النهايات التي توجد بها مصابيح الضباب.. وهو ما سيكسب السيارة مظهرًا رياضيًا أكثر مع لمسة أكثر عدوانية تجمع بين اللمسات الأكثر رقة في ظهر السيارة. 
اضافة اعلان



في الداخل ، ستستفيد Focus SportBreak ST Facelift من الميزات الجديدة المطبقة في جميع أنحاء المجموعة، مع تسليط الضوء على شاشة لمس جديدة في الكونسول الوسطي، أكبر حجمًا وأكثر وضوحًا، بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي معدّل مع استجابة أسرع، مع تحسينات في عوامل السلامة والأمان.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


سيتم تقديم مجموعة فورد فوكاس الجديدة موديل 2022 في غضون أسابيع قليلة، كما هو متوقع قبل نهاية العام، وستطرح للبيع في بداية عام 2022.. وستحافظ المجموعة على جميع إصدارات محركات البنزين والديزل، مع إجراء تحسينات جوهرية لتقديم استهلاك أقل للوقود ومع زيادة طفيفة في القوة.



ذات صلة

صور تجسسية لفورد فوكس سيدان فيس ليفت الجديدة

9:33 ص الأحد 12 سبتمبر 2021

بسبب الخسائر التشغيلية.. فورد توقف إنتاج السيارات في الهند

2:42 م الخميس 09 سبتمبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024