الجمعة 19 يوليو 2024

في اختباراتها النهائية.. "أودي A6" فيس ليفت تظهر في صور تجسسية

audi-a6-facelift-2023-fotos-espia-invierno-202291613-1670007976_2
أودي A6 فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع

بعد شهر من ظهور نسخة الفيس ليفت من "أودي A6" المنتظرة في صور تجسسية.. ها هي السيارة السيدان الرياضية تظهر مرةً أخرى، في صور تجسسية أثناء اختبارات شتوية صعبة في "لابلاند" شمال السويد، حيث تهدف هذه الاختبارات لبعض التعديلات النهائية في الهيكل والمحرك.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

أودي A6 فيس ليفت من الخارج:
اضافة اعلان

وتظهر الصور التجسسية الجديدة نسخة الفيس ليفت من "أودي A6" من جميع جوانبها الأربعة، وتظهر الصور أن الشركة الألمانية ذات الحلقات الأربعة لم تنفق الكثير من المال على عملية تجميل هذا الطراز، حيث يبدو ذالك واضحًا في المصابيح الأمامية التي تم احترام الشكل الأصلي فيها، بينما تم تعديل الركن الصغير في النهاية الخارجية للمصابيح، ما اكسبها مظهر مختلف.
اضافة اعلان

ولم تقدم الشبكة الأمامية ذات الإطار تغييرات كبيرة أيضًا، باستثناء بعض الحواف المسطحة الجديدة التي تخلق تكامل أكبر في المقدمة.
اضافة اعلان


حتى تصميم الإكصدام لم يحصل على تغيير كبير، فقط بعض فتحات الهواء المعدلة.. وتصل المستجدات والتعديلات على المستوى الجمالي أيضًا إلى ظهر السيارة، حيث تبدو تغييرات طفيفة تشمل تعديلات في الإكصدام الخلفي، وغياب حواف العادم المدمجة، مما يجعل المنطقة السفلية أكثر نظافة.

ابتكارات بسيطة للغاية ستوفر أناقة أكبر، وأكثر نظافة، وسيتم استكمالها بألوان جديدة للهيكل وتصميمات جنوط مصنوعة من السبائك المعدنية.


أودي A6 فيس ليفت من الداخل:

في الداخل ، تختار Audi A6 أيضًا مراجعة المواد البلاستيكية وأقمشة المقاعد، وإدخال ألوان ومجموعات جديدة من القماش والجلد. ولكن سيتم أيضًا إعادة النظر في التجهيزات.

حيث سيتلقى نظام الوسائط المتعددة MMI برمجة جديدة لاستجابة أسرع، بينما ستوفر أنظمة السلامة عملًا أكثر دقة.. وستشهد شاشة اللمس أيضًا تحسنًا في الحدة والدقة في  اللمس وسرعة في الاستجابة للأوامر.

سيصل تحديث "أودي إيه 6 - Audi A6" أيضًا إلى نسخة الستايشن واجن و A6 Allroad ، مع تحسينات في المحركات.. حيث ستطرح بخيارات من البنزين والديزل إلى جانب نسخة الهجين، والتي سيتم تعديلها لتوفير كفاءة أكبر، واستهلاك أقل للوقود والانبعاثات، بالإضافة إلى وجود هيكل أكثر ديناميكية، ومقصورة أكثر راحة.

سيتم طرح نسخة الفيس ليفت من "أودي A6" خلال الأشهر الأولى من العام المقبل 2023 ، وستطرح للبيع في منتصف الربيع المقبل.


إقرأ ايضا

تتقدمهم BYD.. مبيعات السيارات في الصين تسجل 14 مليون مركبة خلال النصف الأول من 2024

2:07 م الأحد 14 يوليو 2024

تدشين الجيل الثاني من "إم جي HS" بحجم أكبر يؤهلها لمواجهة "هوندا CR-V" و"تويوتا راف 4"

8:23 م الخميس 11 يوليو 2024

"فورد" تعيد إحياء سيارتها "كابري" في هيئة SUV كهربائية مستوحاة من "إكسبلورر"

7:38 م الخميس 11 يوليو 2024

"إكس بينج" تكشف عن الصور الأولية لسيارتها "P7 بلس".. السيدان الكهربائية المنتظرة

5:31 م الأربعاء 10 يوليو 2024

هل يكون مصنع سيارات BYD الكهربائية بتركيا مدخلاً لطرحها في مصر مثل "تيبو"؟

11:36 ص الأربعاء 10 يوليو 2024