الخميس 25 أبريل 2024

صور تجسسية لفورد فوكس سيدان فيس ليفت الجديدة

فورد فوكس فيس ليفت في لقطات تجسسية
فورد فوكس فيس ليفت في لقطات تجسسية
حجم الخط: ع ع ع
قبل بضعة أسابيع فقط، كشف قسم فورد في أوروبا النقاب عن Focus ST Edition مع ترقيات في الأداء، وفي الوقت نفسه يستمر العمل على عائلة فوكس المحدثة، وقد رأينا بالفعل نماذج أولية لأنماط هاتشباك وواجون، والآن شوهدت فوكس سيدان فيس ليفت وتم التقاط صور تجسسية لها.
اضافة اعلان


تم تصوير هذا النموذج الأولي في بلجيكا برقائق مموهة تغطي معظم الواجهة الأمامية. إنها تخفي المصابيح الأمامية المعاد تشكيلها قليلاً، وفي هذه السيارة بالذات تبدو كأنها وحدات LED. إذا حكمنا من خلال الشبكة الأمامية، فإن هذا المثال مأخوذ من الفئات الأعلى من السيارة. 
العجلات ذات اللون الماسي هي أبرز ما يميز الجانب، وفي الخلف يبدو أن هناك تعديلات بصرية طفيفة. يمكن أن تشمل هذه رسومات جديدة للمصابيح الخلفية، وربما تصميمًا جديدًا للقسم السفلي من المصد، على الرغم من أن هذا النموذج الأولي يفتقر إلى التمويه في تلك المنطقة.
اضافة اعلان


تنفق فورد مبالغ كبيرة على الموديلات النفعية والسيارات الكهربائية هذه الأيام، ما يعني أن فوكس لن تحظى باهتمام كبير، لا سيما إصدار السيدان. ومع ذلك، يمكننا بالفعل رؤية ما يبدو أنه شاشة أكبر لنظام المعلومات والترفيه. لا يمكن قول الكثير عن المقصورة، على الرغم من أننا نتوقع تحديث برامج المعلومات والترفيه والمواد الأفضل. 
اضافة اعلان


تحت غطاء المحرك لا نتوقع تغييرات مع عملية الفيس ليفت القادمة. يتكون النطاق الحالي من محركات غاز EcoBoost 1.0 و1.5 لتر، بالإضافة إلى محركات الديزل EcoBoost 1.5 و2 لتر. تعتمد ST على نسخة من الجيل السابق RS EcoBoost سعة 2.3 لتر، ونعتقد أن جميع مجموعات نقل الحركة المتاحة ستستمر دون تغييرات كبيرة. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


ذات صلة

قبل أسابيع من تقديمها في أوروبا .. صور تجسسية تكشف عن فورد فوكاس SportBreak ST فيس ليفت

3:09 م السبت 11 سبتمبر 2021

بسبب الخسائر التشغيلية.. فورد توقف إنتاج السيارات في الهند

2:42 م الخميس 09 سبتمبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024