الثلاثاء 30 أبريل 2024

صور تجسسية جديدة لـ "هيونداي توسان" فيس ليفت بالقرب من منطقة "جبل طارق"

Hyundai-Tucson-Facelift-Scoop-1-1024x576
صور تجسسية لهيونداي توسان فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع
تستمر سلسلة الصور التجسسية التي يتم التقاطها للفيس ليفت المنتظر الخاص بالسيارة "هيونداي توسان Tucson" على مدار الشهور الماضية، فمؤخرًا قام أحد متابعي موقع Carscoops بتصوير إحدى النسخ الاختبارية أثناء توقفها في ساحة انتظار بمنطقة جبل طارق التابعة بريطانيا، ولا تزال الأغطية المموهة تخفي أغلب ملامحها. 
اضافة اعلان


ومن أجل التذكِرة، كان الجيل الرابع من الكروس أوفر SUV المدمجة قد تم إطلاقه في عام 2020، أي أن عمر "توسان" الحالية 3 سنوات فقط، بالتالي يعتبر تصميمها الغير تقليدي لا يزال جديدًا، ولذلك فإن غالبية التوقعات تذهب إلى أن مصممي "هيونداي" قد يكتفوا بتحديثات خفيفة تركز على المصدات الأمامية والخلفية وتصميم الجرافيك الخاص بوحدات الإضاءة الـ LED.. ومن المتوقع الكشف عن الفيس ليفت لاحقًا خلال العام الجاري. 
اضافة اعلان


ويشار إلى أنه في ظهور سابق لها منذ حوالي شهرين، بدا قناع الواجهة أخف من باقي تمويه السيارة، ليبين احتمالية استخدام مصابيح أمامية وإضاءة نهارية جديدتين، مع تحديثات محدودة في الشبكة التي أصبحت أصغر حجمًا وكذلك المصد الأمامي، وفي الخلف ظهرت فتحات العادم بشكل مختلف.. ووفقًا لتصريحات الشركة ستحصل "توسان" في نسخة الفيس ليفت على المزيد من التجهيزات التقنية بشكل قياسي، كما سيتم إضافة لون طلاء رمادي جديد يسمى Hampton Gray.   
اضافة اعلان


بالنسبة لاختيارات منظومة القوة فمن المستبعد أن يتم تغييرها، حيث يتوفر في السوق الأوروبي محرك بنزين سعته 1.6 لترًا بقوة 148 حصان في نسخة الدفع الأمامي، أو بقوة 187 حصان في نسخة الدفع الكلي، وكلاهما بنظام هجين خفيف، فيما يتوفر اختيارات أخرى هجينة تعتمد على مساعدة كهربية أكبر لتتراوح القوة الحصانية ما بين 226 و 261 حصان.. وفي السوق الأمريكي يتوفر نظام هجين بالكامل من محرك سعته 2.5 لترًا تصل قوته إلى 187 حصان.  
اضافة اعلان


وبالنسبة للنسخة المتاحة في السوق المصري فهي تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.6 لترًا تيربو قادر على توليد قوة 180 حصان وأقصى عزم دوران 265 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة DCT ذي 7 سرعات، بحيث تستطيع السيارة الانطلاق من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 9.0 ثواني. 

اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024