الإثنين 29 أبريل 2024

سيارات "سكودا" تنطلق في فيتنام لأول مرة.. مستهدفة مبيعات 40 ألف وحدة سنويًا

سكودا
سيارات "سكودا" تنطلق في فيتنام لأول مرة.. مستهدفة مبيعات 40 ألف وحدة سنويًا
حجم الخط: ع ع ع
احتفلت شركة "سكودا أوتو  Škoda Auto" التشيكية، بالدخول إلى السوق الفيتنامية في خطوة جديدة ضمن استراتيجيتها لتوسيع شبكة موزعيها حول العالم، حيث تبدأ مبيعات سياراتها من اليوم في مدينة هانوي، لدى أول وكيل لها في البلاد، ومن المقرر أن يبدأ التجميع المحلي لسياراتها في 2024.
اضافة اعلان

حضر فعاليات الاحتفال، ممثلي من الحكومة التشيكية والفيتنامية إلى جانب وكيل التوزيع والإنتاج المحلي لسكودا شركة "TC Group"، وتتوقع "سكودا أوتو" توسعًا سريعًا لشبكة الوكلاء في فيتنام لتشمل ما يصل إلى 30 وكيل، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مبيعات سنوية تزيد عن 40.000 سيارة بحلول عام 2030. 
اضافة اعلان

من المقرر استيراد الطرازات الأولى لسكودا في فيتنام "كاروك Karoq" و"كودياك Kodiaq" من أوروبا، وأن يبدأ الإنتاج المحلي لباقي الطرازات العام المقبل.. وتستهدف سكودا فيتنام حيث تتمتع بأعلى إمكانات النمو في المنطقة وهي البوابة الإستراتيجية للشركة للدخول إلى رابطة أمم جنوب شرق آسيا ومنطقة المحيطين الهندي والهادئ.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

من جانبه، قال كلاوس زيلمر، الرئيس التنفيذي لشركة سكودا أوتو: "نحن متحمسون للدخول إلى السوق الفيتنامية وجذب مجموعة جديدة من العملاء في هذا السوق سريع النمو. وهذه أيضًا هي الخطوة التالية في إستراتيجية التوسع العالمي لدينا، وتعزيز علامتنا التجارية في المنطقة الآسيوية وتكثيف التآزر بين سوقينا الرئيسيين في الهند وأوروبا. أثناء الاستعدادات، كان من الواضح أن شركة TC Group هي شريك ممتاز لإنتاج وبيع سياراتنا الجذابة. ونتطلع إلى بدء مستقبل ناجح معًا."
اضافة اعلان

وقال مارتن جان، عضو مجلس إدارة سكودا أوتو للمبيعات والتسويق: "يمثل اليوم علامة فارقة مهمة في تاريخ سكودا أوتو. ومن خلال دخول السوق الفيتنامية، فإننا نعمل على تعزيز مكانتنا في صناعة السيارات العالمية. لدينا استراتيجية واضحة وأهداف طموحة ووكيل محلي قوي" وأضاف: "تتمثل خطتنا في التعاقد مع ما يصل إلى 30 وكيل محلي، وتجميع حوالي 30.000 سيارة وتحقيق مبيعات تزيد عن 40.000 سيارة سنويًا بعد عام 2030. وهذه الخطوة تعزز التزام سكودا بخدمة عملائنا الفيتناميين".

قدمت الصانعة التشيكية سلسلة طرازات سيارات الكروس أوفرSUV منها "كاروك" و"كودياك"، والتي ستكون الطرازات الأولى المتوفرة في السوق الفيتنامية، ويمكن للعملاء شراء هذه السيارات في صالة عرض سكودا الأولى في هانوي اعتبارًا من اليوم، وهناك صالات عرض إضافية في وسط وجنوب فيتنام في طور الإعداد، حيث تستهد سكودا توسيع شبكة الوكلاء إلى 20 وكيل بحلول عام 2025 و30 وكيل بحلول عام 2028.


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024