الإثنين 04 مارس 2024

"سوزوكي" تطرح "جيمني التراثية" كإصدار محدود بـ 300 نسخة فقط

2023-suzuki-jimny-heritage
سوزوكي جيمني التراثية
حجم الخط: ع ع ع
إصدار خاص من سوزوكي جيمني هيرتيدج يحصل على مظهر رجعي ، طين أحمر
يتم تصنيع 300 فقط وستكون جميعها مزودة بصندوق تروس يدوي.
اضافة اعلان

تتمتع "سوزوكي جيمني Suzuki Jimny" بحضور وشعبية لافتة، وهي واحدة من السيارات القليلة التي يستحيل ألا تقع في حبها، وذلك على الأرجح بسبب حجمها الصغير، وتصميمها الصندوقي، وقدراتها الأعلى بين منافسيها.. فهي ذات أداء مبهر على الطرق الوعرة.
اضافة اعلان


تم إطلاق "جيمني" في عام 1970، وكانت تمثل أول نجاح تجاري عالمي للشركة اليابانية وما زالت حاضرةً في سجلات مبيعات "سوزوكي" بشكل قوي بعد أكثر من نصف قرن.
اضافة اعلان


وللاحتفال بمرور أكثر من نصف قرن على هذا الطراز المحبوب، أطلقت "سوزوكي" إصدارًا خاصًا ومحدودًا من "جيمني" أختارت له اسم "النسخة التراثية" أو "Heritage edetion" ويتوفر حصريًا في أستراليا.
اضافة اعلان

وستقوم "سوزوكي" بإنتاج 300 نسخة فقط من Jimny Heritage وهي تحمل نفس التجهيزات الموجودة في الفئة GLX وتأتي مزودة بمصابيح حمراء في الأمام والخلف، مع ظهور نقش سوزوكي عليها.
اضافة اعلان





كما يلاحظ أيضًا الملصقات الموجودة على الجسم الخارجي، وهي ملصقات ذات النكهة القديمة، ويمكن للعملاء طلب السيارة باللون الأسود اللؤلؤي أو الأخضر الغاب أو الأبيض أو الرمادي.

وتأتي هذه النسخة التراثية من "جيمني" بجنوط 15 بوصة وتباع حصريًا مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات ودفع رباعي.

وتضيف سوزوكي شعار صغير للإشارة إلى أنها نسخة محدودة.. ولكونها مجهزة بتجهيزات الفئة GLX كما أشرنا، فهي مجهزة بمصابيح أمامية LED أوتوماتيكية، ومصابيح ضباب أمامية، وكاميرا خلفية، وأنظمة أمان مثل التحذير من مغادرة المسار وفرملة الطوارئ المستقلة.

في الداخل، يوجد نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصات مع دعم لأنظمة الاتصال بالهاتف الذكي Android Auto و Apple Carplay ونظام صوت مكون من مكبرين وعجلة قيادة جلدية وملاحة عبر الأقمار الصناعية والتحكم في المناخ.


إقرأ ايضا

متفوقة على "بيجو"و"سيتروين".. "فيات" تتربع على عرش مبيعات مجموعة "ستيلانتس" لعام 2023

4:03 م الخميس 22 فبراير 2024

ببريق أصفر وشاشة معلومات أكبر.. تحديث "نيسان جوك" 2024 لمواجهة "موكا" و"2008"

8:22 م الأربعاء 14 فبراير 2024

الكشف عن فيس ليفت "تويوتا كورولا كروس" 2024 بعد 4 سنوات من تقديمها أول مرة

12:57 م الأحد 11 فبراير 2024

فيديو تشويقي لـ"سكودا أوكتافيا" الفيس ليفت استعدادًا للكشف عنها.. قريبًا

4:40 م الخميس 01 فبراير 2024