الثلاثاء 16 أبريل 2024

في إعلان تشويقي.. سكودا تكشف عن Vision 7S الكهربائية المستقبلية ذات الـ 7 مقاعد

سكودا2
سكودا Vision 7S
حجم الخط: ع ع ع
كشفت علامة سكودا التشيكية عن إعلان تشويقي لسيارتها ذات المقاعد السبعة والتي ستعمل بالطاقة الكهربائية بشكل كامل.
اضافة اعلان

وأكدت سكودا خلال الإعلان التشويقي أنها ستعتمد لغة تصميم جديدة أطلقت عليها اسم "Modern Solid"، وسيتم تقديمها للمرة الأولى من خلال "Vision 7S" وهو الإسم الذي اختارته سكودا لسيارتها الاختبارية. 
اضافة اعلان

وأصدرت سكودا صورة دعائية مازحة توضح أن تصميم المقصورة الجديد سيتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص.
اضافة اعلان



ويؤكد الإعلان حجم وأبعاد السيارة التي ظهرت في استديو للتصميم في وقت سابق من هذا العام، وكما يوحي اسمها فإن Vision 7S ستكون سيارة دفع رباعي كبيرة، ومن خلال الصورة الرسمية، يمكن رؤية كابل شحن متصل، لذلك لن تكون Vision 7S بدايةً لاتجاه التصميم الجديد لسكودا، ولكن أيضًا الطراز الكهربائي الأول في فئة السبع مقاعد.
اضافة اعلان

ويُظهر الرسم التخطيطي من أعلى أن السيارة ستكون بتخطيط مقاعد 6 + 1 مع مقعدين بالغين في كل من الصفوف الثلاثة، ثم مقعد طفل جديد مركزي، والذي من شأنه أن يضع الطفل في وسط السيارة.
اضافة اعلان

من المحتمل أن يكون هذا التعديل في سيارة العرض، بينما قد تستخدم المساحة الموجودة في منتصف السيارة في نسخة الإنتاج لمقاعد تكفي لـ 3 أشخاص، وذلك لتوفير سبعة مقاعد كاملة.

وتشمل العناصر الأخرى الجديرة بالملاحظة، شريط إضاءة داخلية في منتصف الجزء العلوي من لوحة القيادة، كما يوجد شعار Skoda على الجزء الخارجي من العمود C.

تقول سكودا أن Vision 7S ستغير تكوين لوحة القيادة عندما يريد السائق الاسترخاء، وذلك أثناء إعادة الشحن، على سبيل المثال، حيث ستنزلق عجلة القيادة ومجموعة العدادات للأمام، بينما ستنتقل شاشة اللمس المركزية الكبيرة من تخطيط عمودي إلى تنسيق أفقي لجعلها أكثر ملاءمة لمشاهدة الترفيه.

ويتم تأكيد ذلك من خلال مفتاح "Drive / Relax" في الكونسول الوسطي، والذي يوضح دوران الشاشة، والصورة المحفزة التي تعرض الشاشة الأفقية التي تعرض اختصارات لمصادر الوسائط مثل YouTube و Netflix.

تقول سكودا أيضًا إن السيارة ستحتوي على حقائب مدمجة في ظهور مقاعد الصف الثاني، وحوامل للهواتف في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية للسماح لركاب الصف الأوسط بالاستمتاع بالترفيه أثناء التنقل.

لم يتم تحديد موعد رسمي للكشف عن النموذج الاختباري، لكن رئيس سكودا السابق "توماس شيفر" قد صرح في وقت سابق من هذا العام أنه سيتم نشر كافة التقاصيل المتعلقة بالسيارة بحلول أوائل سبتمبر المقبل.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024

الكشف عن ثاني فيس ليفت لـ"هيونداي i30" بتحديثات خارجية وداخلية طفيفة

4:08 م الخميس 28 مارس 2024