الثلاثاء 16 أغسطس 2022

سكودا كاميك فيس ليفت 2023 تظهر في صور تجسسية

1
سكودا كاميك فيس ليفت 2023 تظهر في صور تجسسية
حجم الخط: ع ع ع
وصلت سكودا كاميك بعد كودياك ذات السبعة مقاعد وشقيقتها الأصغر كاروك، وظهرت السيارة في صور تجسسية مع العديد من اللمسات الخاصة بالسيارة، حيث نرى الأضواء المميزة ذات المستويين والتي ساعدت في إعطاء أصغر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) هويتها الخاصة.
اضافة اعلان

وبالنظر إلى الصور فقد تم اختيار معالجة الضوء المنفصل في جميع أنحاء الصناعة، لذا اختارت سكودا إبقائها في مكانها لسيارة 2023 المحسنة، على الرغم من أن المصابيح الأمامية الرئيسية في لقطات التجسس الخاصة بالسيارة مغطاة بالتمويه، تاركة فقط المصابيح النهارية النحيفة مرئية.
اضافة اعلان

قد لا يمكن رؤية وحدات المصابيح الأمامية من خلال التمويه، لكن يمكن رؤية أن مصممي سكودا قد منحوا كاميك مصدًا جديدًا يبدو أنه يحتوي على فتحات جديدة محفورة في المناطق المموهه في الأمام مباشرة من كل عجلة أمامية.
اضافة اعلان


سكودا كاميك 2023 فيس ليفت بنفس المحرك
يمكن أيضًا توقع شبكة جديدة، أقل شكلًا من ذي قبل ويبدو مشابهًا بشكل غريب لتلك التي كانت كيا تستخدمها في بعض سياراتها حتى وقت قريب. لا يبدو أن سكودا قد أجرت أي تغييرات على الأبواب أو المرايا أو الفتحة الخلفية، ويبدو أن مجموعات الإضاءة الخلفية هي نفس الشكل الأساسي كما كان من قبل. لكن نمط الضوء المرئي من خلال التنكر مختلف قليلاً هذه المرة، وهناك مصد خلفي جديد به شرائط عاكسة تتحرك إلى الداخل وأسفل.
لا يُتوقع رؤية أي تغييرات ميكانيكية في سيارات طراز 2023، مما يعني أنه من المحتمل أن يختار المشترون من نفس مجموعة محركات البنزين والديزل بثلاث وأربع أسطوانات، وكلها تقود العجلات الأمامية فقط من خلال اختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي اليدوي أو المزدوج القابض.
اضافة اعلان


بالنسبة لمعظم الأسواق، سيعني ذلك أن تبدأ الفئات بـ 94 حصان للمحرك ثلاثي الأسطوانات ذات الشاحن التوربيني 1.0 لتر وتتطلب 11.1 ثانية للوصول إلى 100 كم في الساعة.
كما يوجد محرك مع شاحن توربيني بسعة 1.5 لتر مضمن بأربعة اسطوانات يمكنه القيام بنفس المهمة في 8 ثوانٍ، ويُعتقد أنه من غير المرجح أن تغير سكودا ذلك من خلال تقديم إصدار vRS إلى النطاق المحسن.
اضافة اعلان




إقرأ ايضا

بتحديثات منتصف العمر..ميتسوبيشي تكشف عن اكسباندر كروس 2023 الجديدة

12:04 م السبت 13 أغسطس 2022

"إي لارجوس".. أول سيارة كهربائية من "لادا" الروسية سترى النور قريبًا

2:51 م الإثنين 08 أغسطس 2022

ألفا روميو تقرر بناء سوبر كار جديدة قبل التحول الكهربائي بالكامل

11:23 ص الإثنين 08 أغسطس 2022

بعد تحديثها مؤخرًا: "داستر كوميرشال" سيارة فان بنكهة SUV

3:16 م الأحد 07 أغسطس 2022

بمدى يصل إلى 450 كم.."إم جي" تكشف عن "MG 4" الكهربائية الجديدة

8:24 م السبت 06 أغسطس 2022