الثلاثاء 23 أبريل 2024

"رينو كليو" فيس ليفت 2023 تظهر في تسريب للإعلان الترويجي لها أثناء تصويره

نانم
رينو كليو فيس ليفت 2023
حجم الخط: ع ع ع
مفاجأة غير سارة تعرضت لها علامة "رينو" الفرنسية، إذ تعرض الإعلان الترويجي من "كليو" فيس ليفت للتسريب، ما يعني أن السيارة المنتظر طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ظهرت بدون تمويه قبل الإعلان الرسمي عن إطلاقها.
اضافة اعلان


وفوجئت "رينو" بنشر أحد المواقع الإعلانية على "تويتر" يحمل اسم "جوانجو جارسيا" لمقطع فيديو تظهر فيه نسخة الفيس ليفت من "كليو" بدون أي غطاء، وهو مقطع قصير ضمن حملة ترويجية تستعد رينو لإطلاقها في الأسابيع المقبلة، تمهيدًا لوصول "كليو" فيس ليفت موديل 2023 للأسواق في أوائل الربيع.
اضافة اعلان

واستناداً إلى هذا التسريب المثير، يتوقع أن يكون الكشف عن "كليو" فيس ليفت أقرب بكثير من الموعد الزمني الذي حددته الشركة.
اضافة اعلان

وقد التقط هذا الفيديو لـ "كليو" في تركيا، في طريق رئيسي مغلق أمام حركة المرور، ظهرت فيه نسخة الإنتاج من "كليو" تسير على طول الطريق بجوار مركبة التصوير.
اضافة اعلان

وتتميز "كليو" بتصميم رياضي أكثر حداثة، فأصبحت المصابيح الأمامية الآن أكثر انبساطًا وأقل سمكًا، مع إضاءة نهارية على شكل "أنياب" مع إعادة تشكيلها لتصل إلى الطرف السفلي من الإكصدام، كما تبدو الشبكة الأمامية أقل سمكًا.
اضافة اعلان

وللأسف لم يظهر في الفيديو الجزء الخلفي من "كليو"، على الرغم من أن التوقعات تشير بأن التغييرات ستكون طفيفة، كما لن تخضع المقصورة الحديثة والأكثر تطورًا بين أجيال "كليو Clio" لتغييرات كبيرة أيضًا، حيث إنها واحدة من أقوى نقاطها، ولكن سيتم تجديدها بتنجيد قماش جديد وأنماط ألوان مختلفة، وحلول تخزين ذكية ومراجعة التجهيزات والألوان وتصميمات الجنوط.

في الوقت الحالي، لم تحدد رينو موعدًا لتقديم كليو فيس ليفت، لكنها وبكل تأكيد لن تنتظر للربيع.. ويتوقع أن تراجع "رينو" خيارات المحركات أيضًا، ليس بمزيد من القوة ولكن مع التعديلات اللازمة لاستهلاك وانبعاثات أقل.. وسيتم أيضًا تحسين الإصدارات الهجينة لتقديم مدى سير أكبر بالطاقة الكهربائية.


ذات صلة

قبل الكشف الرسمي عنها.. رينو تنشر صور تشويقية جديدة لـ "إسباس"

10:27 ص الأربعاء 15 فبراير 2023

في عيد ميلادها الـ 40.. "رينو" تستعد للكشف عن "إسباس" بفيديو تشويقي

10:19 ص الأربعاء 25 يناير 2023

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024