الإثنين 29 أبريل 2024

داشيا تستعد لمعرض ميونيخ بسيارة ذات سبعة مقاعد بديل لـ "لودجي"

داشيا
داشيا تستعد لمعرض ميونيخ بسيارة ذات سبعة مقاعد بديل لـ "لودجي"
حجم الخط: ع ع ع

يبدأ معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الذي يقام هذا العام في مدينة ميونيخ، في شهر سبتمبر المقبل، وفيه ننتظر أن تكشف شركات السيارات عن الجديد لديها، ومن بينها الصانعة الرومانية داشيا، المملوكة لشركة رينو، حيث يُنتظر أن تكشف عن سيارة جديدة.

لم تحصل السيارة الجديدة على اسم رسمي حتى الآن، لكن يشار إليها بعبارة "سيارة عائلية ذات سبعة مقاعد". والمتوقع أن تكون نسخة الإنتاج من النموذج الأولي ذي السقف الطويل الذي رصدته عدسات المصورين في الأشهر الأخيرة، وقد تحل محل السيارتين لوجان MCV، ولودجي فان.

واعتمادًا على موعد طرحها للبيع، قد تكون النموذج الأول من العلامة التجارية الذي يحمل الشعار الجديد الفاخر الذي تم الكشف عنه قبل عدة أسابيع.

ويتوقع البعض أن يكون طراز داشيا الجديد الذي ستكشف عنه في سبتمبر في ألمانيا هو السيارة Bigster، وهي سيارة SUV تأتي فوق داستر، لكن الأمر ليس مؤكدًا حتى الآن. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن تكون السيارة القادمة المكونة من ثلاثة صفوف من المقاعد عبارة عن مزيج من سيارات الميني فان والكروس أوفر، استنادًا إلى أحدث جيل من لوجان وسانديرو.

ستعرض داسيا سياراتها في ميونيخ في سبتمبر المقبل، بما في ذلك داستر فيس ليفت وسبرينج إليكتريك كروس، كما تحضر مالكتها رينو المعرض للكشف عن نسخة الإنتاج من السيارة الكروس أوفر الكهربائية Megane E-Tech.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024