الجمعة 19 يوليو 2024

خدمة تغيير و توصيل الزيت من شل و ارامكس تغطي القاهرة والساحل الشمالي

حجم الخط: ع ع ع

أنطلقت الحملة التسويقية لزيوت شل هيلكس، بمناسبة فصل الصيف بالقاهره وبالساحل الشمالي وعدد من محافظات الجمهورية وذلك للترويج عن شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا "Pure Plus”،الزيت الذي يمثل ثورة حقيقية في عالم زيوت المحركات.  تضمنت الحملة العديد من العروض و الانشطة و الخدمات. حيث تم تفعيل خدمة توصيل و تغيير الزيت من شل و ارامكس و التي تعد خدمة مميزة تنفرد بها شل حيث تمكن عملاء الشركة من تغيير الزيت في أي مكان يطلبه عن طريق طلب الخط الساخن 16565 و الذي تم تفعيلة بمختلف قرى الساحل الشمالي خلال فترة الصيف و هذا بالاضافة الى تعون الشركة مع مختلف وكلاء السيارات مثل الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلات (EIT) وكيل "كيا" و شركة أبو غالى موتورز وكيل "جيب" و "سوبارو"،حيث أقاموا مراكز موسمية لخدمت السيارات خلال هذه الفترة و ذلك  لتلبية متطلبات عملائهم بطريقة متميزه.

IMG_1410

تضمنت الحملة أيضا تنظم مجموعة من الأنشطة التسويقية تحت شعار شل هيلكس - راعي النادي الأهلي– و منها ملعب شل الذي يجوب المحافظات ليقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية تجذب العديد من المتسابقين للفوز بهدايا موقعة من نجوم فريق النادي الأهلي هذا بالاضافة الى عرض قميصالفريق عند شراءعبوة شل هيلكس الترا.

وقد صرح السيد/ هيثم يحيى، مدير التسويق لشركة شل للزيوت - مصر "في ظل رعاية شل هيلكس لنادي الأهلي، تأتي الأنشطة الصيفية لهذا العام بمفهوم كروي مبتكر لنؤكد مدى اهتمامنا بمشاركة عشاق كرة القدمتشجيع ناديهم المفضل في كل مكان بمصر". كما أضاف "سنظل فخورين برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لسجل نجاحات شل للزيوت في السوق المصري، والذي نفخر بخدمته والعمل  فيه لأكثر من 100 عاماً."

هذا و من الجدير بالذكر ان الجيل الجديد من زيوت المحركات "شل هيلكس"وعلى رأسها "زيوت شل هيلكس ألترا" المُصّنعة باستخدام تكنولوجيا "PurePlus"، تعتمد على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، وهي عملية تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت أساسيفائق النقاء، وخالي من الشوائب التي تتواجد في الزيوت المعدنية التقليدية، لتكون النتيجة النهائية زيت محركات بالغ التطور وتخليقي 100% كما تعد زيوت شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا "PurePlus" هي الأولى من نوعها في العالم، والتي تأتي نتاجاًلخبرة تتجاوز أربعة عقود من البحوث والتطوير في معامل شل حول العالم.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تتقدمهم BYD.. مبيعات السيارات في الصين تسجل 14 مليون مركبة خلال النصف الأول من 2024

2:07 م الأحد 14 يوليو 2024

تدشين الجيل الثاني من "إم جي HS" بحجم أكبر يؤهلها لمواجهة "هوندا CR-V" و"تويوتا راف 4"

8:23 م الخميس 11 يوليو 2024

"فورد" تعيد إحياء سيارتها "كابري" في هيئة SUV كهربائية مستوحاة من "إكسبلورر"

7:38 م الخميس 11 يوليو 2024

"إكس بينج" تكشف عن الصور الأولية لسيارتها "P7 بلس".. السيدان الكهربائية المنتظرة

5:31 م الأربعاء 10 يوليو 2024

هل يكون مصنع سيارات BYD الكهربائية بتركيا مدخلاً لطرحها في مصر مثل "تيبو"؟

11:36 ص الأربعاء 10 يوليو 2024