الثلاثاء 23 أبريل 2024

حمزة عفانة يُعيّن مديراً لقطاع الإطارات التجارية في جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا

Hamzeh Afaneh
تعيين حمزة
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة جوديير الشرق الأوسط وافريقيا عن تعيين حمزة عفانة مديراً لقطاع الإطارات التجارية.

انضم عفانة إلى أسرة شركة جوديير الشرق الأوسط وافريقيا في أوائل العام 2021 حيث شغل منصب المدير التجاري الاقليمي. قاد حمزة فريق أعمال منطقة مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأدنى، حيث عمل على تنمية مبيعات الإطارات التجارية، وتقديم حلول رقمية مُخصصة للعملاء. وبصفته خبيراً في قطاع الإطارات لما يقرب من ستة عشر عام، يتمتع عفانة بخلفية واسعة في مجال تسويق العلامات التجارية والمبيعات وتطوير الأعمال في جميع أنحاء المنطقة.

من خلال منصبه الجديد في شركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا، سيتولى حمزة مسؤولية تطوير إستراتيجية دعم التحول الرقمي في أعمال الإطارات التجارية، وقيادة جهود تنفيذ المبادرات التي تهدف إلى توسيع نطاق المحفظة التجارية للشركة في جميع أنحاء المنطقة.

تعليقاً على تعيينه في المنصب الجديد، قال حمزة: "أنا متحمس للعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا للوفاء بوعد جوديير في تقديم إطارات تجارية عالية الجودة وموثوقة ويمكن للعملاء الاعتماد عليها. كما أتطلع إلى المساهمة بدورٍ فعّال في دعم مبادرات التحول الرقمي لقطاع الإطارات التجارية في المنطقة".

وقال خالد عرفة – مدير عام شركة جوديير لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يتمتع حمزة بخبرة كبيرة في صناعة الإطارات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي سيوظفها في ضمان مواصلتنا تقديم قيمة عالية لشركائنا وعملائنا وأصحاب المصلحة لدينا".


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024