الجمعة 26 أبريل 2024

جيب توقف بيع جراند شيروكي 2022 بعد توقف المفاتيح عن العمل مع أصحابها

جيب تواجه مشكلة مع جراند شيروكي
جيب تواجه مشكلة مع جراند شيروكي
حجم الخط: ع ع ع
يبدو أن جيب تواجه مشكلة مع جراند شيروكي 2022 وجراند شيروكي إل، ما يتسبب في أن تصبح المركبات غير قابلة للتشغيل، وقد أبلغ المالكون أن مفاتيحهم keyfobs توقفت عن العمل بعد أن أغلقوا السيارة. أبلغ المستخدمون الذين حاولوا بعد ذلك فتح قفل السيارة باستخدام مفتاح مادي أن السيارة تتصرف كما لو كانت مسروقة، ما يجعلها غير صالحة للاستعمال بشكل فعال.
كتب أحد المستخدمين في Jeep Garage: "لن تتعرف جراند شيروكي على المفتاح". "هناك خطأ على ما يبدو في الهوائي أو الوحدة في السيارة. بعد قطع الاتصال بسحب بعض العناصر، تمت إعادة توصيل [الوكيل] وكان المفتاح يعمل بشكل جيد. لقد اختبروه لمدة يوم، كل ذلك يعمل، واحتفظوا به طوال الليل... هذا الصباح، نفس المشكلة ".
اضافة اعلان

أبلغ العديد من الأشخاص الآخرين عن تجارب متشابهة جدًا، بما في ذلك المشكلة التي عاودت الظهور بعد أن تم إصلاحها ظاهريًا. ما قد يجعل الموقف أكثر إحباطًا للمالكين هو أن السيارات كلها جديدة تمامًا ويبدو أن المشكلة تؤثر بشكل أساسي على سيارات جراند شيروكي المباعة من الوكلاء هذا الشهر. حتى أن أحد المالكين قال إنه غير قادر على قيادة سيارته التي تم شراؤها حديثًا. 
اضافة اعلان

وقد تم إرسال إشعار من مجموعة ستيلانتس المالكة للعلامة جيب إلى التجار يدعي أنه تم إصدار إيقاف بيع المركبات بسبب الإلكترونيات المعيبة. على وجه التحديد، يكتب المستند أن "وحدة محور التردد اللاسلكي" يمكن أن تسبب مشاكل في الاتصال بين السيارة وسلسلة المفاتيح.
اضافة اعلان

قال متحدث باسم جيب: "لقد حددنا حلاً ونعجل بتسليم الأجزاء المناسبة لشبكة وكلائنا". تؤثر هذه المشكلة على عدد محدود من المركبات ولا تتطلب استدعاء السلامة. نحن نتواصل مع العملاء لإبلاغهم بأن الخدمة المجانية متاحة قريبًا".
تقول شركة صناعة السيارات إنها تعطي الأولوية لسيارات العملاء الحالية، وسوف تتصل بالمالكين قريبًا لترتيب إصلاح لسيارات جراند شيروكي المتأثرة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


ذات صلة

بقوة 375 حصانًا.. جيب تطلق جراند شيروكي في أوروبا

9:38 م الخميس 17 فبراير 2022

جيب تطلق فيديو تشويقيًا للسيارة ميريديان 2023 ذات السبعة مقاعد

2:29 م الإثنين 14 فبراير 2022

مبيعات جيب كومباس تنمو في الهند بنسبة 139% في ديسمبر 2021

9:24 م الثلاثاء 01 فبراير 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024