الجمعة 19 أبريل 2024

جيب تحدد موعد الكشف عن جراند شيروكي ذات الصفين

جيب تحدد موعد الكشف عن جراند شيروكي ذات الصفين
جيب تحدد موعد الكشف عن جراند شيروكي ذات الصفين
حجم الخط: ع ع ع
في وقت سابق من هذا العام قسمت جيب خط جراند شيروكي إلى قسمين، حيث قدمت سيارة جراند شيروكي إل المكونة من ثلاثة صفوف، ولم يكن الطراز GC العادي المكون من صفين غائبًا تمامًا، ولكن لم يكن هناك كشف كامل حتى الآن. سيتغير ذلك الأسبوع المقبل عندما تكشف جيب أخيرًا - بالكامل - عن جراند شيروكي 2022 العادية ذات الصفين من المقاعد، حيث حددت الصانعة الأمريكية 29 سبتمبر موعدًا لذلك.
يكشف مقطع فيديو تشويقي قصير تم نشره على صفحة Jeep's Instagram الواجهة الأمامية لـ GC، تبدو جراند شيروكي ذات الصفين أنيقة مثل شقيقتها الأطول. تتميز GC بنهاية أمامية مماثلة لـ GC L، على الرغم من أن فتحة الشبكة السفلية تبدو رياضية قليلاً. شبكة جيب الأيقونية في الأمام والوسط، يحيط بها زوج من المصابيح الأمامية الأنيقة.
يقع الجزء الأكبر من الاختلافات في التصميم في GC في الخلف، حيث تتميز بتصميم فريد من نوعه على شكل عمود عائم. ومن المتوقع أن تستعير GC نفس مجموعات نقل الحركة المتوافرة في GC L الأكبر، ما يعني أن عروض الطراز ستحتوي على محرك V6 سعة 3.6 لتر تحت غطاء المحرك ينتج 290 حصانًا و348 نيوتن متر من عزم الدوران. ستحتفظ جيب بمحرك Hemi V8 سعة 5.7 لتر، والذي يولد 357 حصانًا وعزم دوران يبلغ 528 نيوتن متر، لطرازي أوفرلاند وساميت.
ستوفر جراند شيروكي العادية أيضًا مجموعة توليد طاقة هجينة تعمل بالكهرباء، ولا تزال الشائعات تشير إلى أن جيب ستستخدم نفس الإعداد المقدم في Wrangler 4xe - شاحن تربو 2 لتر مقترن بمحركين كهربائيين، ما ينتج 375 حصانًا وعزم دوران يبلغ 673 نيوتن متر، مما يجعله الخيار الأكثر قوة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024