السبت 27 أبريل 2024

تويوتا راف 4 تحتفل بمرور 25 عامًا بتعديلات وخيارات جديدة للطلاء

راف 4 تحتفل بمرور 25 عامًا في أمريكا
راف 4 تحتفل بمرور 25 عامًا في أمريكا
حجم الخط: ع ع ع
تحتفل السيارة راف 4 الكروس أوفر الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية بمرور 25 عامًا في الولايات المتحدة مع وصول طراز 2022. وبهذه المناسبة، تقدم تويوتا بعض الترقيات، مثل الطلاء الجديد وخيارات العجلات، بالإضافة إلى إصدار هجين جديد تمامًا.
يحمل الإصدار الهجين اسم SE Hybrid، ويقدم عناصر رياضية، ويحصل على طلاء قياسي أحادي اللون ومقاعد مكسوة بالقماش وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات بالإضافة إلى ستة مكبرات صوت.
اضافة اعلان


تأتي SE Hybrid مع حزمتين هما Weather و Convenience، وتضيف حزمة Weather عجلة قيادة مُدفأة ومساحات مستشعرة للمطر، بينما تضيف حزمة  Convenienceفتحة سقف وبابًا خلفيًا قابلاً للتعديل كهربائيًا وشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات.
اضافة اعلان


وتعتبر أيضًا واحدة من الميزات الجديدة طلاء Cavalry Blue، ويتوافر كخيار في طرازات XSE وTRD Off-Road وSE Hybrid. وفي الوقت نفسه، تحصل فئات LE Hybrid وXLE وXLE Hybrid وAdventure على خيارات ألوان جديدة للعجلات - على الأرجح باللون الأسود أو الفضي الساتاني - بينما يقدم كل من XLE Premium Hybrid وLimited Hybrid تصميمًا جديدًا تمامًا للعجلات.
اضافة اعلان


XLE وجميع الموديلات التي فوقها الآن مزودة بمصابيح أمامية جديدة مع مصابيح ضباب LED متوفرة في XLE Premium وLimited وAdventure وTRD Off-Road. يبرز XSE Hybrid بمصابيح ضباب LED عمودية مشابهة لما ستجده في XSE Prime.
يتم نقل عدد قليل من هذه التعديلات إلى المقصورة، فقد أصبح صندوق القفازات القابل للقفل والإضاءة الداخلية LED قياسيًا الآن في جميع الفئات، وتحصل XLE وما فوقها على مفاتيح داخلية مضاءة، ويحتوي الطراز Limited الآن على مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بثمانية اتجاهات. شيء واحد لا نعرفه حتى الآن هو تكلفة كل هذه التصميمات والميزات الجديدة. تقول تويوتا إنها ستعلن عن التسعير الرسمي في منتصف ديسمبر.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


ذات صلة

متجاوزة أزمة نقص الرقائق.. إنتاج تويوتا يعود إلى معدلاته الطبيعية

6:01 ص الأحد 14 نوفمبر 2021

سولتيرا الكروس أوفر.. أولى سيارات سوبارو الكهربائية بالتعاون مع تويوتا

2:25 م الخميس 11 نوفمبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024