الجمعة 19 يوليو 2024

بمدى يصل لـ 600 كم في الشحنة.. صور مسربة لـ " ميتسوبيشي إيرترك" الكهربائية الجديدة

ميتسوبيشي
بمدى يصل لـ 600 كم في الشحنة.. صور مسربة لـ " ميتسوبيشي إيرترك" الكهربائية الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

أظهرت صور مسربة لـ "إيرترك -  Airtrek" الكهربائية الجديدة من العلامة اليابانية "ميتسوبيشي – Mitsubishi" بعضًا من التفاصيل الخاصة بتصميم النموذج الاول للسيارة، والتي تم كشف النقاب عن الإصدار الأخير لها في معرض شنغهاي للسيارات 2021.

وتظهر الصور نموذجًا أوليًا للطراز الذي تعاونت متسوبيشي في إنتاجه مع مجموعة GAC بتمويه خاص، يكشف التفاصيل الرئيسية للتصميم.

ستباع Mitsubishi Airtrek حصريًا في الأسواق الصينية، حيث تعتبر تطورًا كبيرًا في استراتيجية العلامة التجارية اليابانية "ميتسوبيشي" ومجموعة GAC بعد تحالفهما عام 2012.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق "إيرترك" في السوق الصيني بحلول نهاية العام الحالي 2021، ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، ولم يظهر التاريخ الفعلي للإطلاق حتى الآن إلا في الإعلانات التشويقية لمعرض شنغهاي للسيارات الأخير.

وكشفت الصور المسربة عن لغة تصميم ميتسوبيشي الثورية، والتي تم اعتمادهها في الجيل الجديد من "أوتلاندر".. حيث ظهرت مقدمة السيارة العدائية، مع مصابيح LED أمامية مقسمة إلى قسمين، الجزء العلوي رفيع، بالإضافة إلى شبكة أمامية مغلقة بشكل كامل.

كما يتمتع جانب السيارة بخطوط كتف مستقيمة، وأقواس عجلات ملحوظة وبارزة، ومرايات جانبية مثبتة على الأبواب، لخلق مظهر رياضي إضافي.

في الخلف، تم اتباع نفس الاتجاه في التصميم، مع مصابيح LED على شكل "Y" أفقي.. لتكسب "إيرترك" شخصية حديثة وفريدة من نوعها.

ويبدو من الصور المسربة أن التصميم الثوري الذي تم الكشف عنه خلال معرض شنغهاي قد تم تطبيقه عمليًا دون اختلافات في النموذج الأولي للإنتاج.. وكانت الشركة مسؤولة عن تمويه حتى الجنوط، والتي سيكون لها تصميم ديناميكي.

ولتحقيق أعلى معدلات الديناميكية وأقل معامل احتكاك بالهواء، تم دمج مقابض الأبواب والجناح الخلفي المثبت في نهاية السقف، مما أضاف مظهرًا رياضيًا إضافيًا.

ولم تقدم الصور أي معلومات عن المقصورة الداخلية وتفاصيلها الفنية والتكنولوجية، بينما فيما يتعلق بمنظومة الحركة، تراهن مصادر صينية على خيار فريد من نوعه، حيث يتوقع أن تتمتع "إيرترك" الجديدة بمحرك كهربائي يوفر قوة قصوى تبلغ 135 كيلوواط - ما يعادل 183 حصانًا - وعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر.. وستحتوي السيارة على بطارية ليثيوم أيون بمستويين من السعة، والتي ستوفر مدى سير 500 و600 كيلومتر بالشحنة واحدة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تتقدمهم BYD.. مبيعات السيارات في الصين تسجل 14 مليون مركبة خلال النصف الأول من 2024

2:07 م الأحد 14 يوليو 2024

تدشين الجيل الثاني من "إم جي HS" بحجم أكبر يؤهلها لمواجهة "هوندا CR-V" و"تويوتا راف 4"

8:23 م الخميس 11 يوليو 2024

"فورد" تعيد إحياء سيارتها "كابري" في هيئة SUV كهربائية مستوحاة من "إكسبلورر"

7:38 م الخميس 11 يوليو 2024

"إكس بينج" تكشف عن الصور الأولية لسيارتها "P7 بلس".. السيدان الكهربائية المنتظرة

5:31 م الأربعاء 10 يوليو 2024

هل يكون مصنع سيارات BYD الكهربائية بتركيا مدخلاً لطرحها في مصر مثل "تيبو"؟

11:36 ص الأربعاء 10 يوليو 2024