الخميس 09 مايو 2024

بقوة 300 حصان تقريبًا.. "ميتسوبيشي أوتلاندر راليآت" إصدار رياضي جديد لعام 2024

mitsubishi-vision-ralliart-concept
أوتلاندر راليآرت
حجم الخط: ع ع ع

يبدو أن علامة "ميتسوبيشي" اليابانية لن تتوقف عن إضفاء المزيد من الإثارة علة طرازاتها المقدمة عالميًا، فقد نشرت مجلة "بيست كار - Best Car" تقريرًا عن نسخة معدلة من "أوتلاندر" الـ SUV كبيرة الحجم.
اضافة اعلان

وبحسب وصف المجلة، فإن نسخة "راليآرت Ralliart" حظيت بالكثير من الإثارة بالقليل من اللمسات المؤثرة الأشبه بـ "وصفة الطبيب".
اضافة اعلان

ويتوقع أنه وبحلول عام 2024 ستحصل "أوتلاندر راليآرت - Outlander Ralliart" المعدلة على الضوء الأخضر للظهور علنًا.
اضافة اعلان


الجدير بالذكر أن لقب "راليآرت" ليس بالجديد، فهو اللقي الذي تطلقه ميتسوبيشي على طرازاتها المعدلة، والتي تقتصر التعديلات فيها على الجانب المرئي من الهيكل الخارجي للسيارة.
اضافة اعلان

ولكن يزعم التقرير أننا نقف أمام نسخة "راليآرت Ralliart" من "أوتلاندر" تتمتع بأكثر من مجرد إضافات للجسم وتغييرات تجميلية.. فبصرف النظر عن المظهر العدواني الذي اكتسبته السيارة بسبب اللمسات الرياضية المحسوبة بدقة، فإنه يقال أن لديها نظام تعليق أكثر صلابة وتغييرات ميكانيكية أخرى.
اضافة اعلان


سيحدث التعديل الأكثر أهمية تحت غطاء المحرك حيث تخطط ميتسوبيشي على ما يبدو لزيادة الإنتاج لمجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباء.. ففي حين أن النسخة الهجين القابلة للشحن من "أوتلاندر -Outlander PHEV" العادية توفر قوة مجتمعة تبلغ 248 حصانًا، يقول التقرير أن نسخة "راليآرت Ralliart" من "أوتلاندر" ستكتسب 38 حصانًا إضافيًا لتصبح القوة الإجمالية 286 حصانًا.

لم يتم ذكر عزم الدوران في التقرير، لكن بحسب المعلومات المعروفة عن الطراز العادي فإننا نتحدث عن عزم أقصى يبلغ 450 نيوتن متر.

ومن غير الواضح ما إذا كانت نسخة "راليآرت Ralliart" من "أوتلاندر" ستقدم بمحرك البنزين بسعة 2.4 لتر أم سيتم إضافة زوج من المحركات الكهربائية.. وبالعودة إلى النسخة القياسية، فإنها تتمتع بمحرك بقدرة 85 كيلو وات في المقدمة ومحرك بقدرة 100 كيلو وات في الخلف.


وكانت "متسوبيشي Mitsubishi" قد كشفت عن لقطات تشويقية تخيلية في صالون طوكيو العام الماضي، لطراز قالت حينها عنه أنه النسخة الرياضية من أوتلاندر.

في تلك الصور، كان للسيارة هيكل متضخم وجنوط مقاس 22 بوصة مع أقراص مكابح مكبرة ذات ملاقط بستة مكابس.. ووعدت ميتسوبيشي حينها بأن تقدم السيارة "تسارع مثير للإعجاب، وأداء ثابت على المنعطفات، وكبح في جميع ظروف الطريق والطقس" وتعهدت ميتسوبيشي أيضًا "بإنتاج "محرك أقوى" لكن دون الخوض في التفاصيل.



إقرأ ايضا

ماذا لو عادت "هيونداي فيلوستر" للحياة مرة أخرى.. كيف سيكون شكلها؟

7:57 م الأحد 28 أبريل 2024

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024