الأحد 28 أبريل 2024

بسعر يعادل 30 ألف جنيه.. عربات أطفال من مرسيدس AMG إحداهم للطرق الوعرة!

1206114
عربات أطفال من مرسيدس AMG
حجم الخط: ع ع ع
في بعض الأحيان يخرج صناع السيارات عن تشكيلة موديلاتهم المعتادة من السيارات بمنتجات مختلفة أبرزها الساعات والأحذية، وكذلك عربات الأطفال مثل التي تنتجها "مرسيدس-بنز"، ونظرًا للاهتمام الذي توليه الصانعة الألمانية لعملائها، كان المتوقع أن ينعكس ذلك على فئة صغار العمر منهم أيضًا، ويظهر ذلك في تشكيلة عربات الأطفال التي تم تطويرها بالتعاون مع فرع الأداء الرياضي AMG لإنتاج عربات إحداهم تصلح للسير على الطرق الغير ممهدة! 
اضافة اعلان


تتضمن التشكيلة الجديدة موديل يحمل اسم All-Terrain GTR، مجهز بإعدادات منها على سبيل المثال عجلات دوارة تلف حول نفسها بزاوية 360ﹾ، أنظمة تعليق فردية متصلة بالعجلات، فرامل يد، حزام أمان مغناطيسي خماسي النقاط، قضيب حماية للطفل قابل للإزالة، وذلك ضمن مجموعة من الإعدادات المخصصة لتأمين الأطفال من الحوادث، أما بالنسبة للآباء، فهناك مساحة تخزين بين العجلات للأغراض التي يحملونها، وحامل للحقيبة مع مقابض مريحة لليد.. وفي المجمل بفضل تصميمها ولونها الداكن، قد لا تشعر بالغرابة عند رؤيتها متوقفة بجوار "مرسيدس-بنز جي كلاس".  
اضافة اعلان


وبخلاف إصدار الطرق الوعرة تتضمن التشكيلة ثلاثة إصدارات أخرى هم: "أڤانت جارد Avantgarde GTX" العصرية الأنيقة، GTS الكلاسيكي، وكذلك GT2 محدود الإصدار بعدد 299 نسخة فقط، والذي يحتوي على شارة AMG، وألوان متباينة على العجلات والهيكل. 
اضافة اعلان


تتوفر العربيات للبيع على موقع Hartan الإلكتروني بسعر يبدأ من 958 دولار (ما يعادل 30 ألف جنيه مصري تقريبًا بدون الشحن والجمارك) وذلك للعربة GTS، بينما الإصدارات GTX و GT2 و All-Terrain GTR تتطلب التواصل مع متاجر واقعية متخصصة وليست إلكترونية. 
اضافة اعلان





اضافة اعلان

 



إقرأ ايضا

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024