الأحد 23 يونيو 2024

بتمويه في المقدمة.. DS 3 كروس باك فيس ليفت تظهر في صور تجسسية

DS 3 كروس باك
DS 3 كروس باك
حجم الخط: ع ع ع
وضع الاندماج بين فيات كرايسلر أوتوموبيلز وPSA جروب أكثر من 12 علامة تجارية فاخرة تحت مظلة الكيان الجديد الذي حمل اسم مجموعة ستيلانتيس، ومن بين هذه العلامات DS، العلامة الفرعية الفاخرة لستروين، التي كشفت في عام 2019 عن السيارة DS 3 كروس باك، والتي تم التقاط صور تجسسية للنموذج الجديد منها، الذي يبدو أنه حصل على فيس ليفت.
اضافة اعلان


تلتقط الصور الجديدة السيارة الكروس أوفر مرتدية غلافًا مموهًا ضيقًا يغطي الواجهة الأمامية فقط ولكنه يجعل من الصعب تمييز أي تغييرات في التصميم. ومع ذلك، يجب ألا يتوقع العملاء أي تغييرات كبيرة. تتميز سيارة الكروس أوفر المعاد تصميمها برسومات المصابيح الأمامية الجديدة التي من المحتمل أن تستقر فوق الشبكة والمصد المعاد تصميمهما.
اضافة اعلان


من الصعب رؤية أي تغييرات أدخلتها DS على الشبكة، ولكن يبدو أنها قد تكون عنصرًا واحدًا، على عكس التصميم المنفصل في الطراز الحالي. تتميز DS 3 الحالية أيضًا بتصميم ممتص صدمات قوي يربط فتحة الشبكة السفلية بالمصباح الأمامي، ومن غير الواضح ما إذا كان هذا الشكل سينتقل إلى الإصدار المعاد تصميمه. 
لا ترتدي الكروس أي تمويه على الطرف الخلفي، على الرغم من أنه لا يبدو أن DS تغير أي شيء بالتصميم، ونظرًا لأن هذا التحديث في منتصف الدورة، لا نتوقع أيضًا أن تجري DS أي تغييرات مهمة داخل السيارة.
اضافة اعلان

هذا ينطبق أيضًا على مجموعة نقل الحركة. من المرجح أن تستمر DS في تقديم الطراز بمجموعة متنوعة من أنواع مجموعات نقل الحركة المختلفة، بما في ذلك الديزل والكهرباء. 
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

جيب رانجلر 4 أبواب تسجل إخفاقًا جديدًا في اختبارات السلامة

4:25 م الجمعة 03 يونيو 2022

مبيعات السيارات في أوروبا تتراجع بنسبة 20٪ في أبريل.. وستيلانتيس أكبر الخاسرين

4:34 م الأربعاء 18 مايو 2022

إقرأ ايضا

بقوة تصل إلى 393 حصان.. تدشين الجيل الرابع من "بي إم دبليو X3" موديل 2025

4:55 م الأربعاء 19 يونيو 2024

"لادا إيسكرا".. سيارة روسية بأساسات فرنسية من "رينو لوجان"

10:11 م الأحد 09 يونيو 2024

بقوة تصل إلى 312 حصان.. BMW تكشف عن الجيل الرابع من "الفئة الأولى" الهاتشباك

10:03 ص الخميس 06 يونيو 2024