الأحد 23 يونيو 2024

بتصميم محدّث.. الكشف "لادا فيستا " فيس ليفت الجديدة موديل 2022

لادا فيستا الجديدة
لادا فيستا الجديدة
حجم الخط: ع ع ع
نشرت أفتوفاز في بيان صحفي الصور الأولى لسيارة لادا فيستا المحسّنة في روسيا، والتي تضم ميزات تصميم أكثر حداثة وأجهزة استشعار إضافية لمعدات السلامة، بينما من المتوقع أن تحصل على تصميم داخلي معاد تصميمه بالكامل بمزيد من التكنولوجيا.
تصميم خارجي محدّث
اضافة اعلان


في المقدمة ، تم تحديث المصابيح الأمامية برسومات LED كاملة ويتم دمجها الآن مع شرائط الكروم المحيطة بالشبكة، التي تحتوي على خطوط إضافية من الكروم مع فتحات أكبر للمصد. المظهر الجانبي يبدو متطابقًا مع رفارف لادا المنحوتة المميزة ، لكن النموذج يحصل على تصميمات جديدة للعجلات مقاس 16 بوصة و17 بوصة. في الخلف ، نجد رسومات LED حديثة على المصابيح الخلفية ومصد رياضي مع أنابيب عادم مزخرفة ودفيوزر.
اضافة اعلان


بالنسبة إلى فئة كروس ، يحتفظ هذا الطراز بالخلوص الأرضي المتزايد والكسوة البلاستيكية في جميع أنحاء هيكل السيارة ، ولكنه يستفيد من وحدات إضاءة LED كاملة جديدة ومصدات أمامية وخلفية معدلة. وهو مزود بألواح انزلاقية أكبر من الألمنيوم، ونمط جديد للشبكة ، والمزيد من الكسوة حول مصابيح الضباب. 
انتهزت لادا أيضًا الفرصة لدمج مستشعرات إضافية في المصدات الأمامية والخلفية لمساعدات الركن ونظام التحكم في النقطة العمياء الجديد. لم يتضمن البيان الصحفي صورًا للمقصورة الداخلية ، والتي من المتوقع أن تحتوي على لوحة عدادات معاد تصميمها، وبشكل أكثر تحديدًا ، تشير وسائل الإعلام الروسية إلى أن فيستا سوف ترث عناصر التحكم في المناخ المستديرة بشاشات مدمجة من العديد من طرازات داسيا ورينو ، ومجموعة أدوات رقمية جديدة ، وشاشة تعمل باللمس أكبر لنظام المعلومات والترفيه.
الأداء المتوقع
لم تقدم لادا تفاصيل حول مواصفات أداء السيارة، لكن من المحتمل أن تحصل على نفس مجموعة المحركات من فيستا الحالية، التي تتوافر بمحركين سعة 1.6 لتر بقوة 105 حصان و111 حصانًا، بينما يتم تجهيز فيستا سبورت بمحرك أقوى سعة 1.8 لتر ينتج 143 حصانًا.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة تصل إلى 393 حصان.. تدشين الجيل الرابع من "بي إم دبليو X3" موديل 2025

4:55 م الأربعاء 19 يونيو 2024

"لادا إيسكرا".. سيارة روسية بأساسات فرنسية من "رينو لوجان"

10:11 م الأحد 09 يونيو 2024

بقوة تصل إلى 312 حصان.. BMW تكشف عن الجيل الرابع من "الفئة الأولى" الهاتشباك

10:03 ص الخميس 06 يونيو 2024