الجمعة 26 أبريل 2024

بالتعاون مع "بي إم دبليو".. سامسونج تستعد لإطلاق نسخة خاصة ومحدودة من "Galaxy S23 Ultra"

بي ام دبليو
سامسونج جالاكسي Galaxy S23 Ultra BMW M Edition
حجم الخط: ع ع ع
خبر سعيد لمحبي طرازات "M" الرياضية التابعة لعلامة BMW الألمانية، والذين يستخدمون هواتف "أندرويد Android".. إذ أعلنت شركة "سامسونج Samsung" الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف المحمولة، أنها على وشك إطلاق إصدار جديد من الهواتف المحمولة أطلقت عليه "Galaxy S23 Ultra BMW M Edition".
اضافة اعلان


ويعتبر هذا الهاتف المحمول الذكي ذو الإصدار المحدود نتاج تعاون بين BMW Korea و SK Telecom.. إذ سمحت الشراكة بدمج عناصر التصميم الأيقونية لشركة BMW والهندسة والتكنولوجيا المتطورة في هاتف "جلاكسي ألترا إس 23 -  Galaxy S23 Ultra" مما أدى إلى ابتكار جهاز ممتع من الناحية الجمالية ومتقدم تقنيًا.
اضافة اعلان

يعتمد تصميم "Galaxy S23 Ultra BMW M Edition" على تراث علامة "BMW M".. وتحديدًا الجيل الأول من طراز "M3 E30" الذي ظهر لأول مرة في عام 1986.
اضافة اعلان

وتستوحي حافظة الهاتف ذات الغطاء الصلب من غطاء المحرك والشبكة الأمامية العمودية لطراز الجيل السادس الحالي من "M3" بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بفيديو ترحيبي مخصص يحتوي على شعار شريطي ثلاثي الألوان يرمز إلى "BMW M" وشاشة فريدة من نوعها خاصة بـ M.
اضافة اعلان


إحدى الميزات البارزة في "Galaxy S23 Ultra BMW M Edition" هي شعارات BMW M السبعة المرفقة في العبوة.. إذ تحيي الحليات الدائرية الذكرى الخمسين لعلامة BMW M التجارية وتحتوي على تاريخ غني لسيارات BMW يمكن فصلها وإعادة توصيلها بميدالية المفاتيح، والتي تأتي أيضًا مع حزمة الإصدار المحدود.
اضافة اعلان

تم أيضًا تثبيت تطبيق BMW Vantage ، وهو تطبيق يسمح لك بالانضمام لأسلوب حياة BMW إذ يوفر التطبيق الوصول إلى عالم من تجارب وأحداث BMW.. وكمكافأة إضافية، يتم تزويد جميع المشترين بـ "قسيمة Starter Pack" من مركز BMW لتعليم قيادة السيارات حيث يمكنهم تعلم نصائح القيادة الآمنة ومهارات القيادة الديناميكية من مدرب محترف.

سيقتصر إصدار Galaxy S23 Ultra BMW M على 1000 وحدة فقط.. وقد بدأ الطلب المسبق بالفعل في كوريا حتى الـ 13 من فبراير الحالي من خلال الموقع الرسمي لشركة SK Telecom عبر الإنترنت "T Direct Shop".. وقد حددت الشركة تاريخ الإصدار الرسمي في الـ 17 من فبراير الجاري.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024