الخميس 25 أبريل 2024

اليوم.. الكشف الرسمي عن رينج روفر الجديدة 2022

لاندروفر
الكشف عن رينج روفر الجديدة اليوم
حجم الخط: ع ع ع
من المقرر أن يتم الكشف عن سيارة رينج روفر من الجيل الخامس الجديدة كليًا هذا المساء، على الرغم من أن الصور المسربة لما يمكن أن تكون أحدث سيارة دفع رباعي رائدة من لاند روفر يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وقد تقدم لمحة مبكرة عن تصميم السيارة الجديدة. 
اضافة اعلان

أشارت العديد من اللقطات التجسسية للسيارة إلى لغة التصميم التطورية. بناءً على هذه الصور التي تتوافق بالتأكيد مع شكل الواجهة الأمامية والشبكة الأمامية وترتيب المصابيح الأمامية كما هو مستخدم في عائلة رينج رور من الجيل الحالي، يبدو السطح أكثر سلاسة من ذي قبل.
اضافة اعلان


ويبقى المظهر الجانبي للسيارة كما هو مع خط الكتف القوي والتفسير الجديد للتفاصيل الرأسية الموجودة على الباب الأمامي بالقرب من العمود A . لكن يتغير الطرف الخلفي للسيارة مع ما يبدو كأنه ضوء خلفي جديد كامل العرض على الباب الخلفي، يتميز بمجموعات الإضاءة العمودية على الزوايا الخلفية للسيارة.
انتقلت العديد من موديلات لاند روفر الحديثة إلى نظام المعلومات الترفيهي الجديد Pivi Pro بشاشة تعمل باللمس مقاس 11.4 بوصة، وتتطلع رينج روفر الجديدة إلى أن تحذو حذوها في الداخل، حيث تدمج أحدث تقنيات المعلومات والترفيه للعلامة التجارية في لوحة القيادة. 
اضافة اعلان


ستكون رينج روفر الجديدة أول سيارة لاند رور على منصة MLA Flex الجديدة للعلامة التجارية، والتي تم تصميمها لقبول محركات الاحتراق والهجين والهجين القابل للشحن. وستكون واحدة من ثلاث سيارات ستستخدم نظام MLA Flex  الجديد من لاند روفر.
قد نضطر إلى الانتظار بعض الوقت قبل أن نرى سيارة رينج روفر كهربائية بالكامل، حيث نتوقع وصولها في عام 2024، بعد عامين من وصول محرك الاحتراق الداخلي الجديد والإصدارات الهجينة من رينج روفر على طرق المملكة المتحدة.
ومن المتوقع أن تستفيد لاند روفر من قوة بي إم دبليو في سيارة رينج روفر الجديدة، مع خيار V8 مزود بشاحن سوبر بسعة 5 لترات مع ما يصل إلى 557 حصانًا. 
اضافة اعلان


قدمت الإصدارات السابقة والحالية لسيارة رينج روفر للمشترين تصميمًا واسعًا مع أماكن إقامة فاخرة لخمسة أشخاص بالغين، وسيظل هذا هو الحال مع هذا الطراز الجديد. يجب أن تمنح إصدارات قاعدة العجلات الطويلة المشترين أيضًا خيار حزمة جلوس تنفيذية للصف الثاني، والتي تضيف مقعدين خلفيين أكبر بهما نطاق أكبر بكثير من قابلية الضبط لمزيد من الراحة.
اضافة اعلان





ذات صلة

قبل موعد الكشف الرسمي بأسبوع.. لاند روفر تطرح صورًا تشويقية للسيارة رينج روفر 2022

8:02 ص الخميس 21 أكتوبر 2021

لاند روفر تكشف عن إصدار متروبوليتان من ديسكفري 2023

11:50 ص الأربعاء 20 أكتوبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024