الأربعاء 24 أبريل 2024

الكشف عن الصور الرسمية لـ N7 ثاني سيارات "دينزا" التابعة لمجموعة "بي واي دي" في الصين

دينزا N7
دينزا N7
حجم الخط: ع ع ع
كشفت علامة "دينزا Denza" الصينية -وهي نتاج التحالف المشترك بين المجموعتين "بي واي ودي" و"مرسيدس بنز"-  عن الصور الرسمية لأول سياراتها في عام 2023 وهي N7 التي تنتمي لفئة الـ SUV متوسطة الحجم، تمهيدًا لطرحها بالأسواق خلال النصف الأول من هذا العام، وذلك بعد طرح D9 الـ MPV في العام الماضي. 
اضافة اعلان



جاءت الملامح الخارجية للسيارة N7 مستوحاة من سيارة دينزا الاختبارية "Inception" التي تم تقديمها في أغسطس العام الماضي، وهو ما كانت الشركة قد نوهت عليه من قبل، فيظهر تشابه الواجهة بما فيها من مصابيح وإضاءة مجنحة حول موضع الشبكة الأمامية المغلقة، ولكن تختلف N7 بحصولها على مصد أمامي رياضي يحتوي على حساسات LiDAR، مرايا أبواب حقيقية وليست ذراع كاميرا كما في النسخة الاختبارية، وكذلك المصابيح الخلفية والمصد الخلفي.. 
اضافة اعلان



وتتضمن التجهيزات الخارجية في السيارة أيضًا: سبويلر عند حافة السقف، ومقابض أبواب قابلة للسحب، كما يظهر منفذان للشحن على جانبي السيارة، ما يعني أنها قد تأتي مجهزة بالشحن المتزامن كما في D9.. ورغم عدم الكشف عن صور المقصورة الداخلية إلا أنه من المرجح أن تحمل أيضًا غالبية التجهيزات التي ظهرت في السيارة Inception الاختبارية مثل الشاشة العملاقة التي تطفو منتصف لوحة القيادة، وكذلك حساس تحديد هوية الوجه.  
اضافة اعلان


وكانت العلامة الصينية قد أعلنت من قبل أنها خططت لتدشين سيارتين SUV خلال العام الجاري، الأولى هي N7 ذات الخمسة مقاعد، أما الثانية فستكون N8 بحجم أكبر يتسع لستة أو سبعة مقاعد.. أما بالنسبة للسيارة الوحيدة المتاحة حاليًا من الشركة وهي D9، فقد سجلت حصيلة مبيعاتها في شهر فبراير 7,325 سيارة بزيادة 13.76% عن مبيعات شهر يناير التي بلغت 6,439 سيارة.   
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024