الإثنين 29 أبريل 2024

الجيل الجديد من "سكودا كودياك" موديل 2024 يظهر في صور تجسسية جديدة

next-gen-skoda-kodiaq-production-version-spy-photos (2)
سكودا كودياك
حجم الخط: ع ع ع
كشفت لقطات تجسسية جديدة عن أبرز ملامح نسخة الإنتاج للـ SUV الأشهر من العلامة التشيكية "سكودا".. "كودياك".. والتي يتوقع أن يكشف عنها رسميًا خلال الربع الأخير من العام الجاري على أن يصل للأسواق مع بداية 2024.
اضافة اعلان

آخر لقطات تجسسية تم التقاطتها للجيل القادم من "سكودا كودياك Skoda Kodiaq" كانت في سبتمبر 2022 ما يعني أن مجموعة الصور الجديدة من الصور ستتيح لنا رؤية تطور الـ SUV خاصةً وأننا نقف أمام نسخة الإنتاج كما ذكرنا.
اضافة اعلان


وصحيح أن جسم السيارة مغطى بلصقات التمويه بشكل كامل، إلا أن بعض الملامح من الممكن مشاهدتها مع بعض التركيز، فعلى سبيل المثال يمكن ملاحظة الشبكة أطول قليلاً.. الجزء السفلي من المصابيح الأمامية المنقسمة أكبر.. إلى جانب فتحات هواء عمودية على الحواف الخارجية لأقواس للعجلات.. مع فتحات سداسية في الشبكة السفلية.
اضافة اعلان



يمكن بسهولة أيضًا تمييز الواجهة الأمامية الحادة والجسم الصندوقي.. وفي الخلف، وبرغم كثافة التمويه، إلا أن المصابيح الخلفية تبدو مختلفة، وكذلك الإكصدام الخلفي الذي يخفي فتحات العوادم.
اضافة اعلان

وللأسف لم تقدم الصور لمحة من داخل مقصورة "كودياك Kodiaq" الجديدة.. ولكن نظرًا لأننا نقف أمام جيل جديد من الـ SUV الأكثر انتشارًا لدى "سكودا" فإننا نتوقع وجود تحديثات تقنية في المقصورة.
اضافة اعلان

وعن خيارات القوة ومنظومة الحركة، يقال إن "كودياك Kodiaq" ستشترك مع الجيل التالي من "فولكس فاجن تيجوان" -والذي هو أيضًا قيد التطوير- في الكثير من هذا الجانب، ويتوقع أن تحصل كلا السيارتين على عدد غير قليل من خيارات المحرك، بما في ذلك محرك هجين إضافي.


وفي نتائج مبيعاتها العالمية لعام 2022، كشفت سكودا أن "سوبيرب" و"كودياك" الجديدتين سيكشف عنهما لأول مرة في وقت لاحق من العام الجاري 2023.. وفي العام الماضي أيضًا، كانت "أوكتافيا" هي الطراز الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية حيث بيعت أكثر من 141،100 سيارة أوكتافيا، لكن الأرقام استمرت في الانخفاض بنسبة 29.7% على أساس سنوي.. كما باعت 94,500 سيارة كودياك Kodiaq ، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 4.2% في المائة.


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024