الإثنين 29 أبريل 2024

التسليم خلال يوليو 2021.. سكودا "كوشاك" الجديدة تدخل حيز الإنتاج في الهند

سكودا كوشاك
حجم الخط: ع ع ع

كشفت علامة "سكودا" التشيكية والتابعة لمجموعة "فولكس فاجن" عن دخول سيارتها الـ SUV المدمجة الجديدة من الفئة B والتي ستحمل اسم "كوشاك" حيز الإنتاج الفعلي.

وتحمل "كوشاك" الجديدة جينات التصميم والتكنولوجيا الأوروبية على الرغم من تطويرها خصيصًا للأسواق الهندية، حيث بدأت "سكودا" بالفعل في إطلاق خطوط الإنتاج بتصميم جذاب، وهو التصميم الذي اعتمد على استراتيجية سكودا الجديدة في التسويق والإنتاج والتصميم، لمخاطبة جمهور الشباب.

 

ودخلت Skoda Kushaq الجديدة الإنتاج في مصنع Pune في الهند، على منصة MQB A0 IN وهي تعتبر نسخة خاصة من Kamiq بينما ترث Kushaq شخصية تصميم Skoda، مع المصابيح الأمامية المنقسمة والأكبر حجمًا.

في الداخل ، ليس لدى Kushaq بنسختها الهندية ما يجعلها تتفوق على نظيرتها الأوروبية، إلا أنها مجهزة بشاشة تعمل باللمس بقياس 10 بوصات في الكونسول المركزي لنظام المعلومات والترفيه.

 

وتقدم العلامة التجارية "سكودا" مجموعة من التجهيزات التي تغطي جميع التفاصيل تقريبًا مقارنة بالنسخة الأوروبية، بدايةً من المصابيح الأمامية LED والإضاءة المحيطة LED بألوان مختلفة وحتى السقف البانورامي.

ستبدأ Skoda  تسويق Kushaq الجديدة بحلول شهر يوليو المقبل، حيث ستسلم الوحدات الأولى خلال أوائل أيام شهر يوليو.. وسيتم توفيرها بالمحرك الشهير من مجموعة "فولكس فاجن" الألمانية والمعروف بـ TSI مع اختلاف السعات، حيث سيكون سعة المحرك الاول 1.0 لتر، والثاني بسعة 1.5 لتر وكلاهما دفع أمامي، أما ناقل الحركة فسيكون متاحًا بخيارين، الأول يدوي من 6 سرعات، والثاني أوتوماتيكي مزدوج القابض DSG من 7 سرعات، بدون نظام بدء / إيقاف المحرك من خلال الزر، ولكن يمكن إضافته افي المستقبل.

ومن جانبه، أشار "توماس شيفر" الرئيس الجديد للعلامة التجارية في جمهورية "التشيك" إلى اقتاعه بـ: "أن Kushaq ستحصل على استجابة ممتازة من العملاء".

وستنضم "كوشاك" التي يبدأ اسمها بحرف الـ "ك" بالعربية و"K" بالإنجليزية إلى مجموعة سيارات الـ SUV من الصانع التشيكي "سكودا" حيث تبدأ جميعها بحرف "ك" كـ "الكاروك" و"كودياك".. كما ستحظى طرازات "سكودا" في الهند بشريك جديد إلى جانب  Superb و Octavia و Karoq و Kodiaq وهو ما تسعى "سكودا" إليه لتحقيق حصة مبيعات في السوق الهندي تصل لنسبة 5 ? بحلول عام 2025.

سكودا تكشف عن كوشاك 2021 الجديدة.. سيارة بملامح هندية


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024