الإثنين 04 مارس 2024

أول صور تجسسية لنسخة الفيس ليفت الثانية من "أودي Q7"

audi-q7-second-facelift-spy-photo
أودي Q7 فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع


من غير المعتاد أن تعمل العلامة الألمانية "أودي" على عملية تجميل ثانية لأحد طرازاتها.. ولكن يبدو أن الكروس أوفر "Q7" تحظى بمكانة خاصة، حيث تم عرض الجيل الثاني من الكروس أوفر الشهيرة لأول مرة في أوائل عام 2015 قبل أن تحصل على تحول كبير وتغيير جذري بعد حوالي أربع سنوات.
اضافة اعلان

واليوم، التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية لنسخة محدثة من "Q7" بـ "إنجولشتات" بألمانيا، يظهر فيها نموذج أولي مموه جزئيًا أثناء الاختبارات.
اضافة اعلان


مع قرار "أودي Audi" بتقديم طرازات كهربائية فقط اعتبارًا من عام 2026، فهذا يعني بشكل فعال أن الجيل الثالث من "Q7" لن يقدم بمحركات احتراق داخلي.. ويمكن أن يظل هذا التحديث الثاني معروضًا للبيع لعدة سنوات قبل أن يحل محله سيارة دفع رباعي كهربائية، وقد تحمل حينها اسم "Q7 E-Tron" كافتراض منطقي إذا ما نظرنا إلى أن هناك بالفعل "Q8 E-Tron" وتقف "Q6 E-Tron" على الأبواب في انتظار تقديمها جانبًا إلى جنب مع "بورشه ماكان".
اضافة اعلان

في واقع الأمر، تستخدم علامة "أودي" بالفعل لقب "Q7 E-Tron" للإشارة إلى النموذج الهجين الإضافي ضمن مجموعة فئات "Q7" الحالية.
اضافة اعلان


وبالعودة إلى أحدث صور تجسسية لـ "Q7".. فقد رصدت عدسات المصورين تلك الصور بعد أيام قليلة من التقاط صورٍ لنسخة الفيس ليفت من "Q8".. وتخفي "Q7" المحسنة المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الجديدة.. كما يلاحظ أيضًا وجود شبكة أمامية جديدة بها العديد من الزعانف الرأسية المزدوجة والألواح الأفقية العريضة التي يمكن أن تكون قابلة للفتح والغلق.. إذ تفتح عندما يحتاج المحرك إلى تبريد إضافي وتغلق لتحسين الانسيابية وبالتالي تعزيز الكفاءة.
اضافة اعلان


يطل الإكصدام الأمامي المعاد تصميمه من خلال التمويه بينما تخبرنا نهايات العادم العادية في الخلف أننا أمام نسخة عادية من "Q7" وليست SQ7.. وعلى صعيد آخر، لم تهتم أودي بإخفاء لوحة القيادة، مما يشير إلى أن المقصورة الداخلية ستبقى كما هي دون تعديل إلى حد كبير، ومع ذلك، قد يتغير ذلك بحلول الوقت الذي يتم فيه الكشف عن نسخة الفيس ليفت الثانية من "أودي Q7" رسميًا.


نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي يلتقط فيها صورًا تجسسية لـ "أودي Q7" فيس ليفت بنموذجها الأولي، فإنه من غير المرجح أن يتم الكشف الرسمي عنها خلال الأشهر المقبلة.. ويمكن أن تقرر أودي طرح "Q7" فيس ليفت الثانية في أواخر هذا العام أو أوائل عام 2024.


إقرأ ايضا

متفوقة على "بيجو"و"سيتروين".. "فيات" تتربع على عرش مبيعات مجموعة "ستيلانتس" لعام 2023

4:03 م الخميس 22 فبراير 2024

ببريق أصفر وشاشة معلومات أكبر.. تحديث "نيسان جوك" 2024 لمواجهة "موكا" و"2008"

8:22 م الأربعاء 14 فبراير 2024

الكشف عن فيس ليفت "تويوتا كورولا كروس" 2024 بعد 4 سنوات من تقديمها أول مرة

12:57 م الأحد 11 فبراير 2024

فيديو تشويقي لـ"سكودا أوكتافيا" الفيس ليفت استعدادًا للكشف عنها.. قريبًا

4:40 م الخميس 01 فبراير 2024