الإثنين 30 يناير 2023

كيا تختتم 2022 بلقب "الشركة المصنعة لهذا العام" ضمن جوائز مجلة "توب جير"

كيا توب جير
كيا تختتم 2022 بلقب "الشركة المصنعة لهذا العام" ضمن جوائز مجلة "توب جير"
حجم الخط: ع ع ع
حصدت "كيا KIA" لقب "الشركة المصنعة لهذا العام" ضمن جوائز مجلة "توب جير" "TopGear.com" لعام 2022، لتختتم العام بمزيد من التميّز والتألق. 

بذلك تكون حققت العلامة الكورية الفوز للعام الثاني على التوالي في جوائز "توب جير"، حيث فازت العام الماضي سيارتها "EV6" التي تم إطلاقها حديثاً عن فئة "كروس أوڤر العام". 

وكانت كيا أطلقت خلال هذا العام، العديد من الطرازات والنماذج التي ساهمت بتغيير قواعد اللعبة في السوق الأوروبي، لاسيما الجيل الخامس من السيارة "سبورتاج" و"نيرو" الجديدة كلياً، اللتان نجحتا في الحفاظ على مكانتهما باعتبارهما الأفضل مبيعاً في كافة أرجاء أوروبا. وقدم كلا الطرازين، تحديثات أساسية مقارنةً بالطرازات السابقة في العديد من المجالات، بما في ذلك التصميم الخارجي والداخلي، والتقدم التكنولوجي، ومؤهلات الاستدامة. 

وقال جاك ريكس، محرر "بي بي سي" في مجلة "توب جير أن نماذج كيا الأخيرة تعتبر من أكثر النماذج تميزا، وعلى الرغم من الرياح المعاكسة غير المسبوقة التي شهدها العالم، تحافظ الشركة على المسار التصاعدي في مسيرة النمو والتطور. وفي الواقع، تكتسب خطواتها وجهودها المزيد من الشجاعة والجرأة. ويُعتبر أحدث طراز من سبورتاج، السيارة الكروس أوفر العائلية، نموذجاً ممتازاً مقارنةً بأقرب منافسيها، في حين تبدو نيرو الجديدة رائعة، وتقدم نسخ هجينة أو كهربائية، مضيفا أن كيا تقترب من تحقيق تطلعاتها وأهدافها المتمثلة بالتحول الكهربائي الكامل خاصة بعد إطلاقها "إي في 6 جي تي"،  بقوة 557 حصاناً مع وضعية الانعطاف المذهلة.

من جانبه قال جيسون جيونج، رئيس "كيا أوروبا" أن هذا العام كان رائعاً بالنسبة للشركة، من حيث المنتجات الجديدة ومستوى الوعي بالعلامة التجارية والمبيعات. موضحا أن كيا نجحت في الحفاظ على حصتها السوقية حتى تاريخه في جميع أنحاء أوروبا بقوة بنسبة 5.1٪ خلال الشهرين الماضيين، ويرجع هذا النجاح إلى مجموعتها الكهربائية المذهلة، وفي الوقت الذي تواصل فيه توسيع  نطاق عروضها الكهربائية طوال عام 2023 وما بعده، تأمل كيا في أن تشكل مصدر إلهام للمزيد من العملاء لاعتماد التحول والبدائل الكهربائية وتوفير الدعم نحو مستقبل مستدام للجميع. 

وقال ديفيد هيلبرت، مدير التسويق في كيا أوروبا، الذي تسلم الجائزة ممثلاً شركة كيا أن عام 2022، كان عاماً بارزاً في تاريخ كيا، حيث باتت العلامة التجارية مرادفاً للتحول الكهربائي، ونجحت في إرساء معيارٍ ذهبي جديد لمستقبل التنقل. كما يمكن اعتبار إطلاق طراز "إي في 6 جي تي" EV6 GT لحظة حاسمة بالنسبة لها، حيث عملت الشركة على توسيع نطاق ريادتها في مجال السيارات الكهربائية إلى مستويات ذات أداء عالي. موجها بالشكر إلى "توب جير" ، على منح كيا لقب "الشركة المصنعة لهذا العام"، الأمر الذي يُشكل اعترافاً بإنجازات العلامة التجارية المحققة حتى الآن.


وتحدد استراتيجية الشركة Plan S المتوسطة إلى طويلة المدى، أهدافها الرئيسية، والتي تشمل مجموعة من 14 طرازاً كهربائياً بالكامل بحلول العام 2027. وستشكل سيارة كيا "إي في 9" EV9، الطراز المقبل الذي سيتم إطلاقه، ومن المتوقع أن يتوفر في الأسواق الأوروبية في العام 2023. 

وتجسد سيارة كيا "إي في 9" EV9، قمة ما هو ممكن من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية. ولقد تم تطوير هذا الطراز من خلال المنصة العالمية الكهربائية للشركة (E-GMP)، وستشكل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الكبيرة، خطوة نحو انطلاق حقبة جديدة من التنقل المتطور عالي التقنية والمستدام في مسيرة كيا. 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

ذات صلة

خلال 10 شهور.. شيري "تيجو 3" في مقدمة مبيعات الـ SUV-C في مصر

9:00 ص الخميس 15 ديسمبر 2022

"سوزوكي" و"إم جي" على رأس مبيعات السيارات المستوردة خلال 10 شهور

6:55 ص الخميس 08 ديسمبر 2022

خلال 10 شهور.. مبيعات السيارات الأوروبية تتراجع بنسبة تصل إلى 42%

2:08 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

قيمة الوديعة الدولارية لـ "سيارات كيا" ضمن مبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج

2:24 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

"كيا سبورتاج" تتربع على عرش السيارات الكورية الأكثر مبيعا في مصر

1:55 م الجمعة 11 نوفمبر 2022

إقرأ ايضا

حصاد مبيعات "هيونداي" العالمية خلال 2022 يقترب من 4 مليون سيارة

3:57 م الجمعة 27 يناير 2023

تحديد موعد الكشف عن "بيجو e-3008" الكهربائية ضمن أسطول من 7 سيارات حتى 2030

1:59 م الجمعة 27 يناير 2023

"أفتوفاز" تعلن عن تشكيلة سيارات تجارية مستوحاة من "لادا نيفا" الشهيرة

2:03 م الخميس 26 يناير 2023

طرح "كيا سبورتاج" موديل 2023 في مصر بسعر يصل لـ مليون و350 ألف جنيه

4:29 م الأربعاء 25 يناير 2023