الإثنين 30 يناير 2023

كشريك رسمي لكأس العالم قطر 2022.. كيا توفر تجارب محاكاة للجماهير والكثير من الجوائز

كيا
كشريك رسمي لكأس العالم قطر 2022.. كيا توفر تجارب محاكاة للجماهير والكثير من الجوائز
حجم الخط: ع ع ع
تواصل "كيا Kia"  تواجدها كشريك رسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 من خلال اقامة العديد من الفعاليات وتقديم تجارب نظام المحاكاة للجماهير بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز القيّمة حيث تحرص العلامة الكورية على إضافة المزيد من الحماسة والتشويق لهذه البطولة التاريخية.
اضافة اعلان

 تقام الفعاليات المرتقبة في استاد البيت، واستاد الثمامة واستاد خليفة الدولي، ومن المقرر عرض أحدث جيل من سيارات كيا بما في ذلك "EV6 GT "،  و"سبورتاج"  و "K5"  و"تيلورايد"  وK8"، و" سورينتو". 
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وتتميز الفعالية الأولى، التي ستقام في المساحة المخصصة لأنشطة العلامة التجارية، بتجربة قيادة نظام المحاكاة الخاص، حيث ستتاح الفرصة أمام المتفرجين لقيادة إحدى سيارات كيا التي يختارونها من أحدث الطرز التي تقدمها الشركة في حين تدعو الفعالية الثانية عشاق ومحبي كرة القدم، للمشاركة في تحديات كرة القدم للحصول على فرصة الفوز بجوائز مميزة. حيث من المقرر أن يحصل المشاركون الناجحون على قبعة أو منشفة  أو سوار معصم يحمل علامة كيا التجارية. 
اضافة اعلان

ويمكن للزوار، استكشاف المساحة المخصصة للشركة في الركن الخاص لمهرجان عشاق FIFA، والتي تشكل المكان الأمثل لعيش تجربة ومتعة كأس العالم، وتُعتبر الوجهة المركزية التي تتيح الفرصة لعشاق كرة القدم من كافة أرجاء العالم للاجتماع معاً ومشاركة حبهم وعشقهم لهذه اللعبة والاحتفال بالأجواء المميزة والحماسية التي تُميّز هذا الحدث العالمي. 
اضافة اعلان




وتتيح كيا الفرصة أمام الجماهير خلال هذا المهرجان، التعرف على مصدر الإلهام والابتكار في الشركة من خلال استكشاف مفهوم "كيا  EV9" وهي سيارة الدفع الرباعي الكهربائية، التي تجسد نموذجاً ومفهوماً خاصاً للمغامرة والترفيه من خلال قوتها ومتانتها على الطرق الوعرة. وتُعيد هذه السيارة الكهربائية، المزودة بالألواح الشمسية المدمجة في غطاء المحرك وتتميز بتصميم داخلي مصنوع من مواد مستدامة، تصوّر وتعريف ما يمكن أن تكون عليه السيارة الكهربائية بالكامل. 

كما توفر كيا الدعم لـحدث "الحامل الرسمي لكرة المباراة" خلال هذه البطولة. حيث تتاح الفرصة أمام 64 طفلاً من 20 دولة مختلفة على مستوى العالم، للاستمتاع بتجربة العمر من خلال حمل كرة المباراة الرسمية إلى أرض الملعب مع بداية كل مباراة من المباريات، التي ستقام خلال هذه البطولة. 




 الجدير بالذكر أن كيا توفر أسطولاً من المركبات لاستخدامه خلال الحدث الكروي، بهدف تسهيل التنقل الآمن والمريح للاعبين والحكام والطاقم الإداري وفريق العمل. كما تنضم 80 سيارة من أكثر طرز كيا الصديقة للبيئة، تشمل سيارة كيا " EV6 GT"، و"سورينتو الكهربائية الهجينة PHEV"، و"نيرو الهجينة القابلة للشحن "PHEV، إلى أسطول سيارات كيا المشاركة في الحدث الكروي، والتي يبلغ عددها 297 سيارة تشمل " تيلورايد"، و "سيورنتو"، و  "سبورتاج"، و "كرنفال"، بالإضافة إلى 70 حافلة. وتستخدم كيا لأول مرة في تاريخها، سيارات صديقة للبيئة في حدث FIFA. 

ذات صلة

بسبب شعارها الجديد.. 30 ألف شخص يبحثون في "جوجل" عن سيارات كيا تحت اسم "KN Car"

5:54 م الأربعاء 23 نوفمبر 2022

مرسيدس تستعرض نسخة من "O 302" حافلة كأس العالم لعام 1974 في متحفها

5:45 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

هيونداي موتور تستعد لإنتاج السيارات الكهربائية في أمريكا

8:25 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

إقرأ ايضا

من حلبة الدرعية في الرياض..إنطلاق بطولة “فورمولا إي" بمشاركة 11فريقًا

8:20 م السبت 28 يناير 2023

في فيديو تشويقي.. "جيلي" تكشف عن سيارة سيدان كهربائية جديدة

7:21 م السبت 28 يناير 2023

عالميًا.. هيونداي تضيف تجهيزات جديدة لـ "فينيو" موديل 2023

11:55 ص السبت 28 يناير 2023

أول صور تجسسية لنسخة الفيس ليفت الثانية من "أودي Q7"

11:48 ص الخميس 26 يناير 2023

"فورد" تبيع أحد أهم مصانعها في "ألمانيًا".. و"BYD" الصينية أبرز المهتمين

6:05 م الأربعاء 25 يناير 2023