الخميس 02 مايو 2024

"كريم مصر" توقع اتفاقية مع "كسبانة" لتموين سيارات الكباتن ..والدفع لاحقا

كريم مصر
"كريم مصر" توقع اتفاقية مع "كسبانة" لتموين سيارات الكباتن ..والدفع لاحقا
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة كريم مصر، لخدمات النقل التشاركي، توقيع إتفاقية مع شركة "كسبانة" المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية، لتسهيل عملية تموين كباتن الشركة  لسياراتهم بالوقود والسداد لاحقا من خلال خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقاً. 

اضافة اعلان


اضافة اعلان

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن كباتن كريم يمكنهم الاستفادة من الخدمة بعد تثبيت تطبيق كسبانة على هواتفهم الذكية وإكمال عملية التسجيل وكافة البيانات المطلوبة، وعندها يستطيع الكباتن تمويل ملئ سياراتهم بالوقود في المحطات المسجلة مع كسبانة من خلال خدمة "الدفع لاحقا".

اضافة اعلان


اضافة اعلان

وفي هذا السياق، قال وائل إبراهيم، المدير العام لشركة كريم مصر إن كباتن الشركة هم ركيزة كل ما تقوم به إدارة كريم، والتي تبحث على الدوام عن طرق أكثر لمساعدتهم على زيادة دخلهم وتوفير المزيد من المرونة لكل أنشطتهم.

وأضاف أن هذه الشراكة تساعد كباتن كريم على تسهيل شراء الوقود من خلال خدمة "كسبانة"، وهي أحد الشركات الرائدة التي تتوسع في الخدمات المالية من خلال الاستفادة من أحدث التكنولوجيات لتمكين المزيد من العملاء من الحصول على الخدمات التمويلية.

من جانبه، عبر أحمد كرارة، مدير عام قطاع الأعمال بشركة كسبانة، عن سعادته بالتعاون مع شركة كريم مصر، والتي تأتي في إطار خططة الشركة لتوسيع خدمات التكنولوجيا المالية التي توفرها عبر منصتها الرقمية، ومن خلال الشراكات الاستراتيجية مع أكبر الشركات العاملة في السوق المصري، والتي تمكن عملائها من الاستفادة من شبكة كبيرة من شركاء الشركة والحصول على المنتجات والخدمات منهم بتسهيلات في شروط السداد، مضيفا إن الشركة تسعى من خلال تلك الشراكة للتوسع في الحلول التكنولوجية المالية المقدمة للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

اضافة اعلان



وفي سياق متصل، قال محمد شبل، مدير العمليات بشركة كريم مصر أن الشراكة مع كسبانة ستساعد كباتن كريم في مواجهة تأثير ارتفاع تكاليف الوقود وتوفير المزيد من الأدوات للكباتن لإدارة مدفوعاتهم، مشير إلى أن الشركة قامت منذ بداية العام بالإعلان عن العديد من المبادرات التي تدعم الكباتن وتتطلع لتوسيع نطاق برنامج مكافآت خلال الأشهر القادمة، حيث تعمل على زيادة المميزات التي يحصلون عليها.



ويذكر أن شركة "كريم- مصر" قدمت منذ بداية العام مجموعة مبادرات لدعم الكباتن العاملين على منصتها، كان آخرها تعاقدها مع شركة "أمنلي" دوت كوم للوساطة التأمينية، لتوفير خدمة التأمين الصحي والتأمين على السيارات للكباتن على منصتها، كما تعاقدت مع شركة "خزنة تك"، المتخصصة في تقديم الخدمات المالية الإلكترونية من خلال الهواتف الذكية للكباتن.


إقرأ ايضا

"جلوبال أوتو" تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في أبو رواش

4:44 م الأربعاء 01 مايو 2024

مبيعات السيارات تتراجع بنسبة 37% خلال مارس.. والملاكي تسجل 2,750 سيارة

11:13 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

تصل لـ 550 ألف جنيه.. التخفيضات الأولى على أسعار سيارات "كيا" منذ بداية العام

11:18 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024

ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا تختتم مسابقة "مركزية الزبون" بتتويج 24 فائز

8:52 م الإثنين 29 أبريل 2024