الإثنين 29 أبريل 2024

"شيري" تقدم عروض صيانة لكابتن "كريم" بمناسبة شهر رمضان

كابتن_كريم
"شيري" تقدم عروض صيانة لكابتن "كريم" بمناسبة شهر رمضان الكريم
حجم الخط: ع ع ع
احتفلت العلامة التجارية شيري، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي أوتو -الرائدة بقطاع السيارات بالسوق المصري، بتعاونها المستمر مع شركة "كريم"، الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات عبر تطبيق الهاتف المحمول، من خلال توفير العديد من العروض والخصومات لجميع كباتن "كريم"، وذلك للاستفادة من خدمات الصيانة والمزايا المقدمة من خلال شبكة جي بي أوتو لخدمات البيع وما بعد البيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية.
اضافة اعلان


يأتي ذلك الاحتفال في إطار استراتيجية شركة شيري ووكيلها جي بي أوتو التي تضع عملائها على رأس أولوياتها، حيث تحرص على عقد شراكات جديدة لتوفير تجارب متميزة لجميع عملائها من خلال تقديم مجموعة من العروض المختلفة التي تضمن توفير خدمات فائقة تلبي كافة احتياجاتهم، مما يعود بالمنفعة على جميع الأطراف ويساهم في اثراء قطاع السيارات في مصر تنفيذاً لاستراتيجية الدولة 2030. 


يهدف هذا التعاون لتقديم خصومات وعروض حصرية لكباتن كريم، حيث تتيح الاتفاقية لسائقي سيارات كريم الحاليين إمكانية استبدال سياراتهم المستعملة بسيارة اخري أيًا كانت علامتها التجارية من خلال فابريكا بخصم 2000 جنيه، إحدى شركات جي بي كورب، بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية، بجانب اعطائهم بطاقة خصم على خدمات مراكز الصيانة.

وفي هذا السياق، صرح فريد فاضل، نائب الرئيس لقطاع مبيعات سيارات شيري بشركة جي بي اوتو قائلًا: "فخورون بالتعاون مع شركة "كريم"، والتي تأتي في إطار خططنا التوسعية مع كبري الشركات العاملة بالسوق المصري. حيث مكننا هذا التعاون من الوصول لفئة مهمة من أبناء المجتمع وهم الكباتن، وتمكينهم وضمان استمرار عملهم بدون توقف او معوقات. الامر الذي يساهم في تحقيق هدفنا في توفير جميع احتياجات عملائنا بجميع أنحاء الجمهورية من خلال توفير مجموعة من العروض والخصومات على خدمات الصيانة وقطع الغيار في جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة للشركة."
تشمل خدمات الصيانة التي تقدمها جي بي أوتو من الإطارات وكافة الخدمات المتعلقة بها، مرورًا بالزيوت والبطاريات والخدمات المتعلقة بهما، وكذلك الأعمال الميكانيكية السريعة انتهاءً بالكماليات والإكسسوارات ومواد التنظيف وتحسين الأداء، والخدمات الأخرى.

جدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعد خطوة مهمة في إطار تنفيذ خطة شركة شيري في التوسع المستمر في مجال خدماتها للوصول إلى العملاء في كافة أنحاء مصر، والتي تأتي تماشياً مع رغبة شركة "كريم" في الوصول لأكبر عدد ممكن من المحافظات والمدن الجديدة.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا