الأحد 23 يونيو 2024

شركة RTC AUTO تمثل مصر في القمة العالمية لوكلاء "دونج فنج" في الصين.

b3253bb2-1f27-4299-946f-b24cea2f5475
شركة RTC AUTO تمثل مصر في القمة العالمية لوكلاء "دونج فنج" في الصين.
حجم الخط: ع ع ع
كرمت العلامة "دونج فينج"، المهندس وليد ياسين، رئيس مجلس إدارة شركة "RTC Auto"، (الوكيل المحلي لعلامة "فورثينج Forthing" التابعة لصانعة السيارات الصينية)، وشاذلي مصطفى، المدير العام بالشركة، على مجهوداتهما لعام 2022-2023، ممثلان عن جمهورية مصر العربية، وذلك ضمن فعاليات القمة العالمية لوكلاء "دونج فينج" المنعقدة في الصين، وذلك في حضور ما لي، نائب الرئيس لقطاع الاعمال الدولية لشركة "دونج فينج"، ومجموعة كبيرة من قيادات الشركة، وبمشاركة أكثر من 100 وكيل للعلامة الصينية حول العالم.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

عرض ما لي، نائب الرئيس لـ"دونج فينج"، ملف للتعرف على استراتيجية تطوير الأعمال الخارجية لشركة "دونج فينج" وإنجازات البحث والتطوير التكنولوجي، وتخطيط المنتجات، كما تضمن اقتراح الأهداف المتوسطة والطويلة الأجل لتطوير الأعمال الخارجية وإجراءات العمل الرئيسية خلال الثلاث أعوام القادمة.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وقد ساهمت القمة في تعزيز التوافق وتعميق التعاون المشترك بين شركة "دونج فينج" وموزعيها المعتمدين والذي حقق إنجازات في المبيعات ومنها تصدير 240 الف مركبة للأسواق خارج الصين خلال 2022 محققاً رقم قياسي تاريخياً بنسبة نمو تخطت 57%. ومع الإلتزام بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة توزيعها العالمية.
اضافة اعلان




وأكد المهندس وليد ياسين أن الشركة تنتهج استراتيجية تنمية سريعة للأعمال في مصر وخطط مستقبلية طموحة للعلامة التجارية وما سيتبعها قريباً من علامات تجارية جديدة في قطاعات سيارات الركاب بفئاتها المختلفة لتلبية احتياجات المستهلك المصري، وذلك مع التزامنا بالتركيز علي متطلبات العملاء من منتجات ذات موثوقية، خدمات راقية وحلول بيئية متطورة وفعالة للعملاء، مما يعزز شركة RTC للاستمرار في تقديم منتجاتها وخدمات ما بعد البيع الاحترافية، من خدمات صيانة وقطع الغيارمن خلال فروع الشركة وشركاء النجاح من شبكة التوزيع المعتمدة التي تتضمن كبري الموزعين ومراكز الخدمة علي مستوي الجمهورية.




كما تم خلال الفعاليات عرض فيديو موضح به الخدمات والعروض المقدمة من كل شبكة الموزعين حول العالم متضمناً اراء العملاء ومقترحات متوافقة مع الأسواق المتنوعة، وقدمت منة وليد، مدير تطوير الاعمال والاتصالات الخارجية، ملف تعريفي عن نجاحات الشركة والأنشطة المتنوعة بالسوق المحلي والذي نال اعجاب وإبهار الحضور بالإضافة إلي الملامح العامة للخطة الاستراتيجية للشركة.






إقرأ ايضا

بعد تخفيض أسعارها.. المواصفات التفصيلية لـ "جيلي GX3 برو" بالسوق المصري

8:10 م الأحد 16 يونيو 2024

اباظة اوتوتريدنج تفتتح فرعها الثامن بالساحل الشمالى بمدينة العلمين

1:57 ص الأحد 16 يونيو 2024