الإثنين 29 أبريل 2024

تجار السيارات: سوق السيارات الجديد سيكون كيان متكامل لتسهيل المعاملات بين التاجر والمستهل

سوق-السيارات-الجديد
تجار السيارات: سوق السيارات الجديد سيكون كيان متكامل لتسهيل المعاملات بين التاجر والمستهل
حجم الخط: ع ع ع

قال أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إن سوق السيارات الجديد بطريق "القاهرة- العين السخنة" سيكون بمثابة معرض كبير يضم معارض السيارات "الزيرو" والمستعمل.

وأكد أبو المجد خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات"، أن الرابطة أرسلت مندوبًا إلى مقر السوق الجديد في طريق القاهرة- العين السخنة، بهدف معاينة السوق الجديد، مشيرًا أنه لا زال قيد الإنشاءات.

كما أوضح رئيس رابطة تجار السيارات، أن الخدمات الحالية في سوق السيارات الجديد تقتصر على مكتب الشهر العقاري، مع وجود بعض التجار القادمون من الأقاليم.

ونوه أن الرابطة كانت تطالب بإنشاء سوق متكامل يضم خدمات عديدة لتسهيل المعاملات على التاجر والمستهلك، مشيرً بأن السوق سينشط حركة البيع والشراء في سوق السيارات المصري.

جدير بالذكر أن العميد إبراهيم إسماعيل، مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر سابقًا قال إن سوق السيارات الجديد في طريق القاهرة - العين السخنة تابع للشركة الوطنية للطرق، ولكن لم يتم تحديد موعد افتتاحه بعد.

وأوضح إسماعيل خلال تصريحات سابقة لـ "عالم السيارات" أن هذا السوق لن يكون مجرد تجمع للسيارات المستعملة فقط، ولكنه سيكون مدينة سيارات متكاملة لبيع السيارات الجديدة والمستعملة، وسيضم الكثير من الخدمات للمواطنين منها فروع للشهر العقاري، البنوك لتسهيل عمليات البيع والشراء، كما سيضم أماكن ترفيهية وكافيهات.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا