السبت 01 أكتوبر 2022

بدء تسليم جيلي "كول راي" و"أوكافانجو" للعملاء في السوق المصري

WhatsApp Image 2022-02-02 at 2.57.51 PM (1)
جيلي أوكافانجو
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت جيلي أوتو مصر - أبو غالي موتورز عن بدء تسليم السيارتين "كول راي Coolray" و"أوكافانجو Okavango" للعملاء في السوق المصري ، وذلك بعد حوالي شهر من الإعلان عن إطلاقها في مصر للمرة الأولى في الثاني عشر من شهر ديسمبر الماضي. 

تنتمي "كول راي" لفئة الكروس أوفر SUV المدمجة الصغيرة، وتعتمد السيارة على محرك ثلاثي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا تيربو قادر على توليد قوة 175 حصان وأقصى عزم دوران 255 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة مزدوج القابض DCT ذي 7 سرعات، بحيث تتسارع "كول راي" من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 7.9 ثواني، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 195 كم/س.   
اضافة اعلان


بينما تتمتع "أوكافانجو" بحجم أكبر حيث أنها  كروس أوفر SUV ذات سبعة مقاعد.. وتعتمد على محرك ثلاثي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا تيربو (كما في كول راي) ولكنه قادر على توليد قوة حصانية أكبر تصل إلى 190 حصان مع أقصى عزم دوران 300 نيوتن متر.. ورغم استمرار ناقل الحركة الموجود في كول راي (مزدوج القابض DCT ذي 7 سرعات)، إلا أن زمن تسارع "أوكافانجو" يصبح أبطأ مسجلاً 11 ثانية، وذلك بسبب حجمها الأكبر مقارنة بـ "كول راي".
وبخصوص أسعار السيارتين فهي كما يلي: 

اضافة اعلان
أسعار "جيلي كولراي" 2022 
 Comfort   320,000 جنيه
Premium   370,000 جنيه

 
اضافة اعلان
 أسعار "جيلي أوكافانجو" 2022
 Comfort  400,000 جنيه 
 Premium   450,000 جنيه

اضافة اعلان

وتتوافر السيارتان في السوق المصر بفترة ضمان خمسة سنوات أو 150 ألف كيلومتر، مع توافر كافة قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة لتلبية كافة احتياجات العملاء. 
اضافة اعلان

وفي هذا السياق أكد المهندس تامر قطب (المدير التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز) أن مواصفات السيارتين والتقنيات التكنولوجية المتطورة بهما هي ما شجعت على كتابة أول فصل في قصة نجاح سيارات جيلي الجديدة في السوق المصري، لافتًا إلى اعتماد "جيلي أوتو مصر - أبو غالي موتورز" على أقوى شبكة من الموزعين ومراكز الخدمة في مختلف أنحاء الجمهورية، لما لهم من دور هام في تحقيق النجاح في قطاع السيارات. 
وشدد المدير التنفيذي على الحرص والاهتمام بكافة التفاصيل بما في ذلك خدمات المبيعات وبعد المبيعات، وتوافر كل قطع الغيار الأصلية، وتقديم أعلى مستوى من التدريبات للعاملين في مراكز الخدمة ، مع أكفأ شبكة للخدمات الرقمية تُمكن العميل من القيام بكل ما يريد من خلال خطوات بسبطة وسهلة. 
وكانت الشركة قد نظمت اجتماعاً موسعاً لشبكة موزعي جيلي أوتو في مصر لمناقشة أخر التطورات، والتأكيد على ضمان أعلى مستوى من الخدمات وتقديم تجارب مميزة لعملاء جيلي في السوق المصري.

مراكز الخدمة والموزعين في أنحاء مصر 
وتتضمن شبكة مراكز الخدمة والموزعين في القاهرة كلاً من (شركة الراواس في رمسيس)، و(أباظة أوتو تريدينج في التجمع الخامس)، و (الأحمدي موتورز في  مدينة نصر والتجمع الأول)، و (أم . أوتو - مدينه نصر)، و(بي أوتو في المعادي وشيراتون)، و(سمارت سيرفس في غمرة)، و(شركة الليثي للسيارات في ألماظة)، و(مودرن سيرفس جروب في مصر الجديدة).  
أما في الجيزة، فيوجد (أبوزيد لتجارة واستيراد السيارات في المهندسين)، و(صحارى موتورز في الشيخ زايد).. أما بالنسبة للإسكندرية فيوجد (الإسكندرية الهندسية للسيارات في مرغم) و(الرزق التجارية في سموحة).. وفي كفر الشيخ (أم أوتو).. وفي الدقهلية (دلتا موتورز) و(العدوي لصيانة السيارات بالمنصورة).. وفي الغربية (الجندي موتورز).. وفي البحيرة (أوتو ماركت للتجارة / الغلبان جروب) و(مركز البشلاوي سيرفس) في دمنهور.. وفي الشرقية هناك (الكفراوي أوتوموتيف في الزقازيق).. وفي القليوبية (شركة الرواس في قليوب).. وفي الفيوم (الرواد).. وفي منطقة البحر الأحمر، هناك (أباظة أوتو تريدنج في الغردقة).. ويوجد في المنيا و بني سويف (المصرية الدولية أوتوموتيف). 
 

إقرأ ايضا

أسعار "فولكس فاجن تي-روك" بالسوق المصري بعد تأجيل طرحها لأكثر من 6 شهور

2:09 م الخميس 29 سبتمبر 2022

حتى 345 ألف جنيه.. أول زيادات على "فولكس فاجن باسات" في 2022 بالسوق المصري

12:00 م الخميس 29 سبتمبر 2022

ارتفاع صادرات سيارات "نيسان" المجمعة محليًا في مصر إلى السوق الأفريقية

10:58 ص الخميس 29 سبتمبر 2022

"المنصور للسيارات" تخطط لتصنيع 3 طرازات محلية بالتعاون مع الشركات الأم

9:15 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

تصل إلى 70 ألف جنيه.. زيادات جديدة على سيارات "بيستيون" اعتبارا من أول أكتوبر

4:38 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022