السبت 27 يوليو 2024

لنحو 2,474 طلبا.. الهجرة ترد فرق الوديعة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

سيارات مستوردة
لنحو 2,474 طلبا.. الهجرة ترد فرق الوديعة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج
حجم الخط: ع ع ع
أكدت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنه تم رد فرق الوديعة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج لنحو 2,474 طلبا، كما أنه مازال هناك 544 طلبا قيد المراجعة.
اضافة اعلان

أوضحت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من خلال الصفحة الرسمية للوزارة على موقع "فيسبوك"، أن الوزارة تحرص على التنسيق الدائم والمستمر للرد على استفسارات المصريين بالخارج حول موقف طلباتهم فيما يتعلق برد فرق الوديعة للمستحقين ضمن مبادرة سيارات المصريين بالخارج.
اضافة اعلان

وأضافت الوزيرة، أنه تم رد فرق الوديعة لنحو 2,474 طلبا للمصريين بالخارج، مشيرة إلى أن هناك 105 من الطلبات يتم مراجعتها في الجمارك، موضحة أنه سيتم إعادة مراجعة فروق الوديعة لبعضهم، كما يوجد مستندات غير مستكملة في البعض الآخر.
اضافة اعلان

وأشارت إلى أن الطلبات غير مستوفية المستندات أو التي بها أخطاء فنية، تم إرسالهم إلى وزارة الاتصالات وجارٍ التنسيق معهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة وحل المشاكل والموافقة عليها.
اضافة اعلان

وأوضحت وزيرة الهجرة حول الموقف المالي لبعض الطلبات، أن هناك 144 طلبا، بوزارة المالية، يتم العمل على مراجعتهم وإرسالهم إلى البنك الأهلي للتنفيذ، بجانب 295 طلبا بانتظار تحويل البنك الأهلي، ويتم مراجعتهم مع وزارة المالية للتنفيذ ورد فروق الوديعة.
اضافة اعلان

وأختتم البيان بتأكيد الوزارة على حرصها على متابعة الموقف التنفيذي أولا بأول لكافة طلبات المصريين بالخارج، وعدم إدخار أي جهد في حل أي مشكلة تواجههم والاستماع لمقترحاتهم وأفكارهم، على مدار الساعة.


إقرأ ايضا

وزير النقل والصناعة بجولة تفقدية لمصنع "نيسان إيجيبت" في 6 أكتوبر

11:50 ص الخميس 25 يوليو 2024

بسعر 1.735 مليون جنيه.. المواصفات التفصيلية لـ"جيتور X90 بلس" في السوق المصري

2:39 م الأربعاء 24 يوليو 2024

ينتهي التزايد عليها اليوم.. لوحة مرور مميزة يصل سعرها إلى مليون و395 ألف جنيه

4:11 م الثلاثاء 23 يوليو 2024