الخميس 02 مايو 2024

"العربية للتصنيع" تبدأ الإنتاج الفعلي للوحات المعدنية المرورية المؤمنة

لوحات مرور
"العربية للتصنيع" تبدأ الإنتاج الفعلي للوحات المعدنية المرورية المؤمنة
حجم الخط: ع ع ع
في إطار اهتمام الحكومة بتعزيز صناعة لوحات المرور المعدنية في مصر، بدأت الهيئة العربية للتصنيع التجارب الأولى للتشغيل التجريبي لخط إنتاج اللوحات المعدنية بألمانيا.
وبدورها أكدت الهيئة العربية للتصنيع على ريادتها في توطين أحدث التكنولوجيات الحديثة في الصناعة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" بضرورة تعزيز فرص الاستثمار وتعميق التصنيع المحلي في صناعة اللوحات المعدنية المرورية المؤمنة، حيث تحقق إنجازات هامة في صناعة اللوحات المعدنية المرورية.
ومن جهته أوضح الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الهيئة انتهت من التشغيل التجريبي لخط إنتاج اللوحات المعدنية بألمانيا، مشيرا أن الشركة العربية الألمانية لتصنيع اللوحات المعدنية المرورية التابعة للهيئة العربية للتصنيع، بالتعاون مع شركة تونجر الألمانية العالمية، ستبدأ في  الإنتاج الفعلي لخط الانتاج بمقر الشركة بنهاية شهر سبتمبر القادم 2021 بأيادي مصرية بنسبة 100% وخبرة ألمانية.
اضافة اعلان

كما أضاف التراس أن التعاون مع الجانب الألماني تضمن تدبير أحدث الماكينات وخطوط الإنتاج الألمانية  الصنع ونقل التكنولوجيا الرقمية الحديثة مع إمكانية التطوير مستقبلا لتتوافق مع منظومة النقل الذكي.
اضافة اعلان

فيما أشار، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الهيئة تستهدف تلبية كافة احتياجات وزارة الداخلية من اللوحات المعدنية، والتوسع مستقبلا للتصدير لدول المنطقة العربية والأفريقية، الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على الاقتصاد المصري.
اضافة اعلان

وفي سياق متصل؛ أكد أنه تم البدء في الإنتاج الفعلي للوحات المعدنية المرورية المؤمنة، وذلك بأيادي مصرية، بالإضافة إلى الاستعانة بالخبرة الألمانية في تصنيع تلك اللوحات.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"جلوبال أوتو" تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في أبو رواش

4:44 م الأربعاء 01 مايو 2024

مبيعات السيارات تتراجع بنسبة 37% خلال مارس.. والملاكي تسجل 2,750 سيارة

11:13 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

تصل لـ 550 ألف جنيه.. التخفيضات الأولى على أسعار سيارات "كيا" منذ بداية العام

11:18 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024

ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا تختتم مسابقة "مركزية الزبون" بتتويج 24 فائز

8:52 م الإثنين 29 أبريل 2024