السبت 27 نوفمبر 2021

"العربية للتصنيع" تبدأ الإنتاج الفعلي للوحات المعدنية المرورية المؤمنة

لوحات مرور
"العربية للتصنيع" تبدأ الإنتاج الفعلي للوحات المعدنية المرورية المؤمنة
حجم الخط: ع ع ع
في إطار اهتمام الحكومة بتعزيز صناعة لوحات المرور المعدنية في مصر، بدأت الهيئة العربية للتصنيع التجارب الأولى للتشغيل التجريبي لخط إنتاج اللوحات المعدنية بألمانيا.
وبدورها أكدت الهيئة العربية للتصنيع على ريادتها في توطين أحدث التكنولوجيات الحديثة في الصناعة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" بضرورة تعزيز فرص الاستثمار وتعميق التصنيع المحلي في صناعة اللوحات المعدنية المرورية المؤمنة، حيث تحقق إنجازات هامة في صناعة اللوحات المعدنية المرورية.
ومن جهته أوضح الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الهيئة انتهت من التشغيل التجريبي لخط إنتاج اللوحات المعدنية بألمانيا، مشيرا أن الشركة العربية الألمانية لتصنيع اللوحات المعدنية المرورية التابعة للهيئة العربية للتصنيع، بالتعاون مع شركة تونجر الألمانية العالمية، ستبدأ في  الإنتاج الفعلي لخط الانتاج بمقر الشركة بنهاية شهر سبتمبر القادم 2021 بأيادي مصرية بنسبة 100% وخبرة ألمانية.
اضافة اعلان

كما أضاف التراس أن التعاون مع الجانب الألماني تضمن تدبير أحدث الماكينات وخطوط الإنتاج الألمانية  الصنع ونقل التكنولوجيا الرقمية الحديثة مع إمكانية التطوير مستقبلا لتتوافق مع منظومة النقل الذكي.
اضافة اعلان

فيما أشار، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الهيئة تستهدف تلبية كافة احتياجات وزارة الداخلية من اللوحات المعدنية، والتوسع مستقبلا للتصدير لدول المنطقة العربية والأفريقية، الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على الاقتصاد المصري.
اضافة اعلان

وفي سياق متصل؛ أكد أنه تم البدء في الإنتاج الفعلي للوحات المعدنية المرورية المؤمنة، وذلك بأيادي مصرية، بالإضافة إلى الاستعانة بالخبرة الألمانية في تصنيع تلك اللوحات.
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

زيادات جديدة على أسعار "شيفرولية كابتيفا".. وبعض فئات "أوبترا"

4:02 م الخميس 25 نوفمبر 2021

اتفاق موزعي ميتسوبيشي على تخفيض الأوفر برايس على "إكليبس كروس" و"إكسباندر"

12:37 م الخميس 25 نوفمبر 2021

تويوتا إيجيبت تضع استراتيجية جديدة لحجز "بيلتا" 2022.. تعرف عليها

10:33 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

بفارق 3 آلاف جنيه بين أعلى فئة للسيارتين.. "بيلتا" في مواجهة جديدة أمام "إم جي 5"

6:32 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

مجموعة عز العرب تفتتح أحدث صالات عرض "أستون مارتن" في مصر

3:24 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

في الأسبوع الثالث من نوفمبر.. زيادة أسعار 4 سيارات

4:38 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021