الإثنين 29 أبريل 2024

الحاوى للتجارة موزعا معتمد لـ ستروين بمدينة الإسماعيلية

ستروين
الحاوى للتجارة موزعا معتمد لـ سيتروين بمدينة الإسماعيلية
حجم الخط: ع ع ع
 
فى إطار الخطط الطموحة المترامية الأطراف التى تسعى شركة القصراوى جروب _ وكلاء علامة سيتروين الفرنسية _ لتنفيذها فى السوق المصرى .. ومن منطلق حرصها على تكوين فريق قوى من شبكة الموزعين .. تم اعتماد شركة الحاوى للتجارة موزعا معتمدا لعلامة سيتروين فى منطقة الإسماعيلية .

 
وبهذه المناسبة صرح المحاسب محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى جروب _ والذى حرص على  التواجد _ بأنه بعد النجاح الكبير الذى حققته سيتروين فى مصر بعد العام الأول من استحواذنا عليها سواء على صعيد المبيعات أو القيمة السوقية لعلامة سيتروين فى مصر _ باتت سيتروين بمثابة الحلم والطموح لقطاع كبير من المستهلكين فى جميع أنحاء الجمهورية _ ومن هذا المنطلق كان من الطبيعى أن تتوسع على صعيد شبكة الموزعين _  حتى نقترب من العملاء سواء على مستوى قاعات العرض أو مراكز الصيانة .. وأعتقد أن هذه الخطوات سوف تعزز من مبيعات وقيمة علامة سيتروين الفرنسية العريقة .

 
وبدوره أعرب الحاج / شعبان الحاوى _ رئيس مجلس إدارة شركة الحاوى للتجارة _ عن تقديره لجميع من حضر حفل الافتتاح _ وأشار إلى ان محافظة الإسماعيلية  قد شهدت طفرة غير مسبوقة فيما يتعلق بالمشاريع العملاقة خلال اخر خمس سنوات .. وانه يتوقع أن تشهد معدلات نمو سوف تنعكس بطبيعة الحال على انتعاش سوق السيارات فى محافظة الإسماعيلية الواعدة ..

 
كما أعرب الحاوى عن امتنانه الشديد بانضمامه إلى فريق موزعى سيتروين فى مصر بعد النجاح الكبير والذى تجاوز طموحاتنا جميعا تحت سقف مجموعة القصراوى جروب
 
 
 
 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا